لاعب الشهر

دوري نجوم QNB : يوغرطة حمرون أفضل لاعب في شهر يناير 2018

30/01/2018

دوري نجوم QNB : يوغرطة حمرون أفضل لاعب في شهر يناير 2018


Alt

 

للمرة الأولى في دوري نجوم QNB هذا الموسم، حصل النجم الجزائري يوغرطة حمرون لاعب السد على جائزة أفضل لاعب عن شهر يناير 2018 في الدوري، وفقاً لما أصدرته شركة " استاتس" المزود الرسمي للاحصائيات في دوري نجوم QNB.

 

و كان يوسف المساكني لاعب الدحيل قد حصل على هذه الجائزة عن شهر سبتمبر 2017، ثم حصل النجم يوسف العربي عليها عن شهر أكتوبر، قبل أن يعود المساكني ويحصل عليها عن شهري نوفمبر وديسمبر 2017.

 

و خلال شهر يناير في مباريات فريقه بدوري نجوم QNB، قدم النجم يوغرطة حمرون مستوى كبير ومميز مع السد الذي لعب ثلاث مباريات، وقد أحرز اللاعب 4 أهداف ولديه تمريرتين حاسمتين، أما عدد الدقائق التي لعبها فوصلت إلى 251.6 دقيقة.

 

و ساهم يوغرطة حمرون في فوز السد على السيلية بستة أهداف دون رد في الجولة الثالثة عشر والتي سجل فيها هدفين، كما قاد الفريق للفوز على الغرافة برباعية في الجولة الرابعة عشر والتي سجل فيها هدفين أيضاً بخلاف التمريرتين الحاسمتين.

 

و يعرض التحليل الفني للنجم يوغرطة حمرون في متوسط المباراة الواحدة خلال شهر يناير، أن التمريرات التي لعبها 30.8 تمريرة منها 24.3 ناجحة، والتسديد على المرمى 6 تصويبات، ومتوسط الكرات العرضية 5 كرات، وذلك في متوسط اللقاء الواحد.

 

و يعد حمرون واحداً من أهم وأبرز لاعبي السد، ويمتاز بأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء في الوسط أو على الأطراف في مركز الجناح أو في خط الهجوم وهو المركز الذي لعب فيه خلال بعض المباريات الماضية وأثبت كفاءة كبيرة، وكان من النجوم البارزين في دوري نجوم QNB خلال شهر يناير.