لاعب الشهر

دوري نجوم QNB : يوسف المساكني أفضل لاعب في شهر فبراير 2018

27/02/2018

دوري نجوم QNB : يوسف المساكني أفضل لاعب في شهر فبراير 2018


Alt

 

للمرة الثالثة في دوري نجوم QNB هذا الموسم، حصل النجم التونسي يوسف المساكني كابتن فريق الدحيل على جائزة أفضل لاعب عن شهر فبراير 2018 في الدوري، وفقاً لما أصدرته شركة " استاتس" المزود الرسمي للاحصائيات في دوري نجوم QNB.

 

و كان يوسف المساكني لاعب الدحيل قد حصل على هذه الجائزة عن شهر سبتمبر 2017، ثم حصل النجم يوسف العربي عليها عن شهر أكتوبر، قبل أن يعود المساكني ويحصل عليها عن نوفمبر/ ديسمبر 2017، وفي شهر يناير 2018 حصل عليها يوغرطة حمرون لاعب السد، ثم أخيراً وفي فبراير يحصل المساكني على لاعب الشهر لتكون المرة الثالثة له هذا الموسم.

 

وخلال فبراير في مباريات الدحيل بدوري نجوم QNB، واصل النجم المساكني تقديمه للمستوى الكبير في المباريات الأربعة والتي خاضها فريقه وسجل فيهم اللاعب 8 أهداف ولديه تمريرتين حاسمتين، أما عدد الدقائق التي لعبها فوصلت إلى 339.8 دقيقة.

 

و ساهم المساكني في فوز الدحيل خلال شهر فبراير على الأهلي بأربعة أهداف دون رد في الأسبوع الخامس عشر، وعلى الغرافة بخمسة أهداف مقابل هدف في الأسبوع السادس عشر، وعلى أم صلال بخمسة أهداف دون رد في الأسبوع السابع عشر، وعلى الخور بأربعة أهداف دون رد في الأسبوع الثامن عشر.

 

وقد شارك النجم المساكني في المباريات الأربعة بفاعلية وحيوية وقوة كبيرة، وسجل في المتوسط هدفين في كل مباراة بخلاف التمريرتين الحاسمتين.

 

و يعرض التحليل الفني للاعب في متوسط المباراة الواحدة خلال شهر فبراير، أن التمريرات التي لعبها 53.2 تمريرة منها 44.5 ناجحة، والتسديد على المرمى 7.42 تصويبات، كما وسجل خمسة أهداف من داخل الصندوق وثلاثة من خارجه، وفقاً لما صدر عن شركة" استاتس".

 

و يعد المساكني واحداً من أهم وأبرز لاعبي دوري نجوم QNB عامة والدحيل بشكل خاص، ويواصل من مباراة لأخرى التميز والإبداع في العطاء ولديه إمكانيات فنية كبيرة تُمكنه من إختراق دفاعات أي منافس. 

 

Alt