تقارير المباريات

دوري نجوم QNB : نادي قطر 2 - 2 أم صلال

03/03/2018

دوري نجوم QNB : نادي قطر 2 - 2 أم صلال


Alt

 

حول نادي قطر تأخره بهدفين أمام أم صلال إلى تعادل 2 / 2 بالمباراة التي جرت بين الفريقين مساء السبت في الأسبوع التاسع عشر لدوري نجوم QNB على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، فقد تقدم أم صلال بهدفين في الشوط الأول، قبل أن ينتفض لاعبو الملك القطراوي ويقلصوا الفارق ومن ثم يدركون التعادل في مباراة كانت حماسية وكبيرة في شوطها الثاني.

 

سجل هدفي ام صلال ساغبو واسامة الدراجي في الدقيقتين 3 و 20، وسجل لنادي قطر اسامة اومري في الدقيقة 65، وبرونو جالو من ركلة جزاء في الدقيقة 76 .

 

ورفع ام صلال رصيده الى 28 نقطة وتراجع من الرابع الى الخامس، ونادي قطر الى 19 نقطة وظل ثامناً.

 

المباراة جاءت قوية ومثيرة للغاية وتفوق ام صلال في الشوط الاول واهدر العديد من الفرص، وظهر قطر اخطر وافضل في الشوط الثاني، وحرمت العارضة والقائم كل فريق من هدف محقق.

 

تفوق ام صلال هجومياً في الشوط الاول وكان الاكثر خطورة والاقرب الى المرمى، واستطاع خطف هدف مبكر بعد مرور 3 دقائق من كرة وصلت ساغبو داخل المنطقة وسددها في أعلى الزاويا اليسري.. واصل ام صلال تفوقه الهجومي اهدار بعض الفرص السهلة خاصة من جانب محمود المواس الذي سنحت له فرصتين متتاليين اهدرهما قبل ان يمرر كرة عرضية في الدقيقة 20 تصل الى اسامة الدراجي يخطفها داخل الشباك محرزاً الهدف الثاني لأم صلال.

 

رغم تقدم ام صلال بهدفين الا ان قطر حاول كثيراً ولم يحالفه التوفيق خاصة مهاجمه السوري اسامة اومري الذي كان مصدر الخطورة الحقيقية واطلق اكثر من كرة وتسديدة لم يحالفه التوفيق فيها، وكان قطر قريباً من الهدف الاول في الدقيقة الاخيرة من تسديدة ارضية قوية لاسامة اومري تصطدم بأكثر من قدم وكادت ان تسكن الشباك لولا حارس ام صلال الذي امسك بالكرة قبل ان تجتاز الشباك.

 

مع بداية الشوط الثاني كاد ام صلال ان يخطف الهدف الثالث من كرة وصلت  الى المواس خلف الدفاع انفرد وسدد قوية تصطدم بالعارضة في الدقيقة 53.. وينجح قطر في الدقيقة 65 من تقليص الفارق من كرة عرضية وصلت اسامة اومري داخل المنطقة سددها مباشرة داخل الشباك.

 

واشعل هدف قطر المباراة، حيث ارتفعت معنويات الفريق وزاد من ضغطه املاً في التعادل، في المقابل فقط ضغط ام صلال بشدة ايضاً بحثاً عن هدف ثالث لضمان الانتصار.. وينجح نادي قطر في تحقيق التعادل من ركلة جزاء نتيجة تعرض علي عوض للعرقلة من قبل مصطفي عبدي، ويتصدى برونو جالو للكرة ويسددها داخل الشباك مسجلاً هدف التعادل في الدقيقة 76 .

 

وتشهد الدقائق الاخيرة صراعاً شرساً ونارياً بين الفريقين من اجل حسم المباراة وخطف نقاطها، وسنحت العديد من الفرص لكل لفريق لم تستغل بالشكل الامثل.