تقارير المباريات

دوري نجوم QNB : نادي قطر 1 – 0 المرخية

22/09/2017

دوري نجوم QNB : نادي قطر 1 – 0 المرخية


Alt

 

حقق فريق قطر فوزه الاول بدوري QNB بتغلبه بهدف نظيف على المرخية في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة باستاد عبدالله بن خليفة بالجولة الثانية للبطولة، احرز هدف المباراة الوحيد المحترف بابا توندي بالدقيقة 44 .

 

 ونجح فريق قطر في تعويض خسارته بالجولة الماضية امام الدحيل ليحقق فوز مهم ، في حين بقى فريق المرخية بدون رصيد من النقاط بعد ان لقى خسارته الثانية على التوالي .

 

شهد الشوط الاول ندية وتكافؤ بين الفريقين واللذين لعبا من اجل الفوز وحصد النقاط الثلاثة، ففريق قطر سعى الى تعويض خسارته بالجولة الاولى امام الدحيل ، في الوقت الذي حاول فيه المرخية تعويض خسارته  امام السد بعد اعتباره خاسرا بقرار من لجنة الانضباط، وكانت هناك محاولات مشتركة من جانب الفريقين لافتتاح التسجيل في  الدقائق الاولى واستمر الصراع قائما في معظم فترات الشوط الاول والذي حاول فيه كل فريق  احراز الهدف، ولاحت فرصة خطيرة للمرخية  بالدقيقة  28 لم يتم استغلالها بالشكل المطلوب .

 

 ومع اقتراب الشوط الاول من نهايته اصبح فريق قطر الاخطر والاقرب لهز الشباك في الوقت الذي تراجع فيه لاعبي المرخية الى الوراء واعتمدوا على الهجمات السريعة، وفي الدقيقة 43 نجح  مايكل بابا توندي في منح التقدم  لفريق قطر بعد ان توغل داخل دفاع المرخية وسدد كرة قوية مرت زاحفة على يسار حارس المرخية .

 

 وحاول لاعبو المرخية استغلال الوقت بدل الضائع في تعديل النتيجة واحراز هدف التعادل، لكن لاعبي قطر تمكنوا من المحافظة على تقدمهم لينتهي الشوط الاول لمصلحتهم بهدف  بابا توندي .

 

 ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك بعض المحاولات المتبادلة بين الفريقين ، حيث سعى المرخية الى  التقدم من اجل احراز هدف التعادل، في الوقت الذي حاول فيه  فريق قطر  احراز هدفه الثاني والذي يقربه من حصد النقاط الثلاثة وتحقيق انتصاره الاول بالدوري، وظلت المحاولات المتبادلة قائمة وان كانت هناك افضلية واضحة لفريق قطر الذي كان الاكثر سيطرة وخطورة وبحث بكل قوة عن الهدف الثاني، بعكس المرخية الذي لم تشكل هجماته الخطورة المطلوبة .