تقارير المباريات

دوري نجوم QNB: نادي قطر 0 – 0 الشحانية

15/02/2019

دوري نجوم QNB: نادي قطر 0 – 0 الشحانية


Alt

 

 

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة قطر والشحانية بالجولة السادسة عشرة من بطولة دوري نجوم QNB، ليضيف كل فريق نقطة الى رصيده، حيث رفع الشحانية رصيده الى 17 نقطة، ورفع فريق قطر رصيده الى 16 نقطة.

 

ولم يتمكن أي فريق من استغلال الفرص التي أتيحت له طوال شوطي المباراة، ليحصل كل فريق على نقطة.

 

وعلى الرغم من رغبة الفريقين في هز الشباك وافتتاح التسجيل مبكرا، الا ان الدقائق الاولى لم تشهد فرص تهديف حقيقية، وبمرور الوقت كثف الفريقان من هجماتهما، وأهدر علي جاسمي فرصة خطيرة لفريق قطر في الدقيقة 25 بعد انفراده بحارس الشحانية وتسديده للكرة بعيدا عن المرمى، وشكلت هجمات فريق قطر خطورة حقيقية على دفاع وحارس الشحانية.

 

وشهدت الدقيقة 36 تصدى القائم لرأسية لوتشيانو لتضيع أخطر فرص الشحانية، واستمرت محاولات الفريقين في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول لافتتاح التسجيل، لكن لم يتمكن أي منهما من هز الشباك ليسيطر التعادل السلبي على الشوط الأول.

 

 واستمرت محاولات الفريقين لافتتاح التسجيل بالشوط الثاني، حيث هاجم كل فريق بحثا عن هدف التقدم، وكانت هناك بعض الفرص المتبادلة والتي لم يتم استغلالها جيدا من مهاجمي الفريقين، وأجرى مدرب فريق قطر تغييره الاول بالدقيقة 66 بالدفع بعلي عوض بدلا من عبد العزيز متولي، كما لعب سعد الصوان بدلا يوسف هاني في الشحانية.

 

 وارتفعت وتيرة المباراة في الدقائق الأخيرة، حيث سعى كل فريق الى احراز الهدف الذي سيقربه من الانتصار ويمنحه ثلاثة نقاط ثمينة، لكن ظل الموقف على حاله بعد استمرار التعادل.

 

 وأهدر علي عوض فرصة خطيرة لفريق قطر بالدقيقة 80، وفي الدقيقة 83 لعب إبراهيم جمال بدلا من فضل عمر، وكان فريق قطر الأخطر في الدقائق الاخيرة، حيث أهدر لاعبيه عدة فرصة مؤكدة.