مدرب الشهر

دوري نجوم QNB: مدرب الشهر – مارس / أبريل 2019 – جوزفالدو فيريرا

18/04/2019

دوري نجوم QNB: مدرب الشهر – مارس / أبريل 2019 – جوزفالدو فيريرا


Alt

 

يعتبر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي السد واحداً من أهم وأفضل المدربين على الساحة الكروية، حيث واصل قيادة فريقه بنجاح وتميز كبير خلال موسم دوري نجوم QNB المُنتهي والذي توج به السد عن جدارة واستحقاق.

 

واستمراراً للنجاحات التي حققها المدرب فيريرا هذا الموسم مع السد في بطولة الدوري، فقد أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن فوز المدرب المخضرم بجائزة مدرب الشهر (مارس/ أبريل 2019)، وذلك وفقاً للأرقام والاحصائيات الصادرة عن برنامج شركة STATS المزود الرسمي للإحصائيات في الدوري.

 

وتعد هذه المرة الرابعة في دوري نجوم QNB هذا الموسم والتي يفوز فيها فيريرا بالجائزة، حيث سبق وحصل عليها عن شهر أغسطس 2018، وكذلك خلال شهر نوفمبر/ ديسمبر 2018، وشهر فبراير 2019، وهذا ما يشير إلى النجاحات التي حققها المدرب مع الفريق.

 

وخلال شهر مارس/ أبريل 2019 لعب السد الأسابيع الأربعة من بطولة الدوري (التاسع عشر – العشرون- الحادي والعشرون – الثاني والعشرون)، حيث حقق الفريق الفوز في ثلاث مباريات على كل من السيلية والأهلي وأم صلال، وتعادل مع الدحيل.

 

وحصل السد على مجموعة 10 نقاط من أصل 12 نقطة، ورفع بهم رصيده إلى 57 نقطة، منهياً بطولة الدوري في الصدارة، متوجاً بالدرع عن جدارة واستحقاق بعد مشوار حافل وكبير حقق خلاله أرقاماً قياسية ومتميزة لعل أبرزها تسجيله 100 هدف خلال مشوار البطولة.

 

كما أحرز الفريق خلال المباريات الأربعة في مارس/ أبريل 17 هدف، واستقبلت شباكه 5 أهداف.