أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB: مدرب الشهر – أغسطس / سبتمبر 2019 – تشافي هيرنانديز

01/10/2019

دوري نجوم QNB: مدرب الشهر – أغسطس / سبتمبر 2019 – تشافي هيرنانديز


Alt

 

استمراراً للنجاحات التي يحققها مع فريقه، أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن فوز المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد بجائزة مدرب الشهر (أغسطس/ سبتمبر 2019) في بطولة دوري نجوم QNB، وذلك وفقاً للأرقام والإحصاءات الصادرة عن برنامج شركة STATS المزود الرسمي للإحصاءات لمؤسسة دوري نجوم قطر.

 

تشافي والذي تولى مهمة تدريب السد هذا الموسم 2019- 2020، بعد اعتزاله كلاعب، يخوض التجربة الأولى له على الصعيد التدريبي، ورغم ذلك فقد حقق نجاحات ملحوظة مع الفريق في البطولات التي يشارك فيها وخاصة دوري نجوم QNB.

 

وخلال أغسطس/ سبتمبر 2019، لعب السد الأسابيع الأربعة الأولى، علماً بأن الفريق لديه مباراة مُؤجلة أمام العربي في الأسبوع الخامس وسيتم تحديدها في وقت لاحق.

 

في الأسبوع الأول فاز السد على الوكرة بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي الأسبوع الثاني فاز على الشحانية بسبعة أهداف مقابل هدف، وفي الأسبوع الثالث فاز على السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الأسبوع الرابع فاز على أم صلال بهدفين مقابل هدف.

 

وحصل السد على مجموعة 12 نقطة من أصل 12 نقطة، ويحتل صدارة ترتيب أندية الدوري حتى الآن، كما سجل الفريق خلال المباريات 16 هدف واهتزت شباكه 4 مرات.

 

وتشير إحصاءات STATS أن متوسط التمريرات للسد في المباراة الواحدة بلغ 604 تمريرة، منها 530 تمريرة ناجحة، بالإضافة إلى الإحصاءات الأخرى والتي توضح تفوق المدرب تشافي مع السد خلال أغسطس/ سبتمبر في بطولة دوري نجوم QNB.