لاعب الشهر

دوري نجوم QNB : محسن متولي أفضل لاعب في شهر أكتوبر 2018

31/10/2018

دوري نجوم QNB : محسن متولي أفضل لاعب في شهر أكتوبر 2018


Alt

 

بعد جهوده الكبير مع الفريق ومساهمته الفاعلة في تحقيق ثلاث انتصارات متتالية، نجح المحترف المغربي محسن متولي لاعب النادي الأهلي في الحصول على جائزة أفضل لاعب عن شهر أكتوبر 2018 في دوري نجوم QNB، وذلك وفقاً لما صدر عن شركة STATS المزود الرسمي للاحصائيات في دوري نجوم QNB.

 

وقد شارك متولي مع الأهلي خلال الشهر المذكور في الأسابيع الثامن والتاسع والعاشر، ضد كل من الشحانية والعربي والسد، بعدد دقائق وصلت إلى 276.0 دقيقة.

 

 وسجل اللاعب خلال هذه المباريات هدفين، ولديه تمريرتين حاسمتين، وساهم في حصول فريقه على النقاط التسعة والتي دفعت به للمركز السادس برصيد 15 نقطة، قبل انطلاق مباريات الأسبوع الحادي عشر والأخير في القسم الأول للبطولة.

 

محسن متولي من اللاعبين الذين يتميزون بالخبرة الكبيرة في دوري نجوم QNB ومع الأندية القطرية، حيث كانت بدايته في الدوري القطري مع نادي الوكرة والذي لعب له عدة مواسم وقدم مستوى مميز وكبير قبل أن يهبط لدوري الدرجة الثانية.

 

 كما انتقل للعب مع نادي الريان في الموسم الماضي 2017 – 2018 وظهر بصورة طيبة ومتميزة، وفي بداية هذا الموسم انضم للنادي الأهلي.

 

ويعتبر من الركائز الأساسية لفريقه ويجيد اللعب في أكثر من مركز سواء في وسط الملعب كصانع ألعاب أو على الأطراف وفي العمق كذلك، ويجيد التحركات في الملعب وصنع الفرص التهديفية والتمريرات الحاسمة، حيث يشارك بفاعلية في جميع المباريات وبحماس كبير من خلال مجهوده الوفير.

 

كما يتميز محسن متولي بالتسديدات القوية على المرمى والتمركز الصحيح داخل الملعب ومساعدة زملائه، وهو ماظهر في المباريات الماضية.