أحدث الأخبار - مدرب الشهر

دوري نجوم QNB : لوران بانيد أفضل مدرب في شهر سبتمبر 2018

04/10/2018

دوري نجوم QNB : لوران بانيد أفضل مدرب في شهر سبتمبر 2018


Alt

 

حصل المدرب الفرنسي لوران بانيد المدير الفني لفريق الكرة بنادي أم صلال على جائزة أفضل مدرب عن شهر سبتمبر 2018 في دوري نجوم QNB، وذلك وفقاً لما صدر عن شركة STATS المزود الرسمي للاحصائيات في دوري نجوم QNB .

 

حيث أنه خلال الشهر المذكور تمكن بانيد من قيادة فريقه للفوز في الأسابيع الخامس و السادس و السابع وهم الذين تشملهم الاحصائيات والتي حصل من خلالها على هذه الجائزة.

 

فقد فاز أم صلال على الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع الخامس، و على الخريطيات بهدفين مقابل هدف في الأسبوع السادس، و على الخور بهدف دون رد في الأسبوع السابع.

 

وحصل أم صلال على 9 نقاط من المباريات المذكورة ورفع رصيده إلى 13 نقطة يحتل بها المركز الخامس قبل إنطلاق الأسبوع الثامن للدوري، كما سجل الفريق 6 أهداف واهتزت شباكه ثلاث مرات.

 

كما رصدت شركة STATS عدداً من الاحصائيات الفنية والأرقام لأم صلال خلال المباريات المذكورة، فقد وصل متوسط التمريرات إلى 480 تمريرة، منها 417 تمريرة ناجحة، ومتوسط التمريرات القصيرة 292 و الأمامية 149، و التمريرات الناجحة من لمسة واحدة 96 في متوسط المباراة الواحدة.

 

و بلغ متوسط المراوغات 7 و الدخول في الثلث الهجومي 54 مرة و الدخول في منطقة الجزاء للمنافسين 30 مرة، وذلك خلال هذه المباريات التي تضمنتها الاحصائيات.

 

ويعد بانيد واحداً من المدربين المتميزين في الدوري مع أم صلال، حيث تولى المهمة الفنية في مطلع الموسم ويواصل الفريق تقديم النتائج الإيجابية و المستويات المتميزة معه خلال المباريات الأخيرة.