مدرب الشهر

دوري نجوم QNB للموسم 2019- 2020

21/08/2019

دوري نجوم QNB للموسم 2019- 2020


Alt

 

موسم جديد من بطولة دوري نجوم QNB سيكون حافل ومليء بالتحديات والإثارة والتنافس القوي بين الأندية المشاركة، وذلك من أجل تحقيق الأهداف المرسومة والتطلعات والطموحات.

 

 وقد استعدت الأندية جيداً للموسم من خلال المعسكرات والتحضيرات والتعاقدات الجديدة مع لاعبين على مستوى مميز وكبير.

 

نجوم جدد

التحق عدد كبير من المحترفين الأجانب الجدد ببطولة الدوري هذا الموسم 2019- 2020، وأبرزهم الجزائري ياسين إبراهيمي لاعب الريان، والأيسلندي أرون غونارسون لاعب العربي، والسنغالي محمد ديامي لاعب الأهلي، والعراقي مهند علي لاعب الدحيل، والجزائري عدلان قديورة لاعب الغرافة، وغيرهم من اللاعبين.

 

بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين المتواجدين، ومن بينهم الكوري الجنوبي نام تي هي والذي انتقل للسد، والهولندي نايجيل دي يونج والذي انتقل للشحانية، والجزائري نذير بلحاج لاعب السيلية، فضلاً عن اللاعبين المحترفين المحليين المتميزين وأبرزهم المعز علي لاعب الدحيل وأفضل لاعب وهداف بطولة كأس آسيا 2019، وأكرم عفيف لاعب نادي السد وأفضل لاعب في موسم 2018- 2019، وحسن الهيدوس وخوخي بوعلام وطارق سلمان لاعبي السد، وعبد العزيز حاتم والذي انتقل للريان.

 

تنافس قوي بين المدربين

كما سيكون التنافس كبير أيضاً بين المدربين، سواء الجدد وأبرزهم النجم الإسباني تشافي والذي تولى مسؤولية فريق السد عقب اعتزاله كلاعب، أو المدربين الآخرين ومن بينهم دييجو أجيري العائد للريان، والتونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية، وغيرهم من المدربين.

 

تذاكر المباريات

جماهير دوري نجوم QNB يمكنكم شراء التذاكر من خلال:

- الموقع الإلكتروني (tickets.qsl.qa)

- نقاط البيع في الأندية

 

البطاقات الموسمية:

تسمح البطاقة الموسمية بحضور جميع مباريات بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2019- 2020

 

التطبيق الرسمي للهواتف الذكية

التطبيق الرسمي للهواتف الذكية لمؤسسة دوري نجوم قطر، مبادرة جديدة هذا الموسم في إطار الحرص على الوصول لأكبر شريحة ممكنة من الجماهير.

 

 

 التذاكر الإلكترونية

tickets.qsl.qa 

 

نقاط البيع في الملاعب: 

ساعة ونصف قبل انطلاق المباراة 

 

البطاقات الموسمية 

tickets.qsl.qa

 

لتحميل التطبيق IOS 

 

لتحميل التطبيق Android