أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB: لاعب الشهر – نوفمبر/ ديسمبر 2020 - يوسف بلايلي

04/01/2021

دوري نجوم QNB: لاعب الشهر – نوفمبر/ ديسمبر 2020 - يوسف بلايلي


Alt

 

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن فوز النجم الجزائري يوسف بلايلي لاعب نادي قطر بجائزة لاعب الشهر (نوفمبر/ ديسمبر 2020) في بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021، وذلك وفقاً للأرقام والإحصاءات الصادرة عن برنامج STATS المزود الرسمي للإحصاءات لمؤسسة دوري نجوم قطر.

 

حيث قدم النجم الجزائري والوافد الجديد هذا الموسم مستوى كبير ومميز مع فريقه على صعيد الأداء والأهداف والتمريرات وصناعة الفرص التهديفية، وكان من أبرز اللاعبين في الدوري خلال الفترة الماضية.

 

وخلال (نوفمبر/ ديسمبر 2020) لعب نادي قطر الأسابيع من السادس إلى الحادي عشر، وحقق الفوز في 5 مباريات متتالية، وتعادل في مباراة واحدة.

 

وسجل يوسف بلايلي خلال هذه المباريات 9 أهداف، كما أن لديه تمريرتين حاسمتين، وشارك بمجموع دقائق (562 دقيقة).

 

وساهم اللاعب مع فريقه في تحقيق الانتصارات الخمس المتتالية، وذلك قبل التعادل في الأسبوع الحادي عشر.

 

حيث فاز نادي قطر في الأسبوع السادس على الوكرة بهدف دون رد، وعلى العربي بثلاثة أهداف دون رد في الأسبوع السابع، وعلى الخور بثلاثة أهداف دون رد في الأسبوع الثامن، وعلى السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف في الأسبوع التاسع، وعلى الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف في الأسبوع العاشر، ثم تعادل نادي قطر في الأسبوع الحادي عشر أمام السد بهدف لكل منهما.

 

يوسف بلايلي من مواليد 1992 بمدينة وهران في الجزائر، ولديه مسيرة حافلة مع عدد من الأندية التي لعب لها قبل التحاقه بصفوف نادي قطر هذا الموسم.