أحدث الأخبار - تسليط الضوء

دوري نجوم QNB: لاعب الشهر – أغسطس/ سبتمبر 2019 – أحمد علاء الدين

01/10/2019

دوري نجوم QNB: لاعب الشهر – أغسطس/ سبتمبر 2019 – أحمد علاء الدين


Alt

 

بعد جهوده مع فريقه هذا الموسم حتى الآن، أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن فوز مهاجم نادي الغرافة أحمد علاء الدين بجائزة لاعب الشهر (أغسطس/ سبتمبر 2019) في بطولة دوري نجوم QNB، وذلك وفقاً للأرقام والإحصاءات الصادرة عن برنامج شركة STATS المزود الرسمي للإحصاءات لمؤسسة دوري نجوم قطر.

 

حيث أنه خلال (أغسطس/ سبتمبر) لعب الغرافة الأسابيع الخمسة الأولى من بطولة دوري نجوم QNB، وحقق الفوز في 3 مباريات وتعادل مرة واحدة وخسر في مباراة واحدة.

 

وفي الأسبوع الأول فاز الغرافة على الشحانية بثلاثة أهداف دون رد، وفي الأسبوع الثاني تعادل مع الريان بدون أهداف، وفي الأسبوع الثالث فاز على نادي قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الأسبوع الرابع فاز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الأسبوع الخامس خسر الغرافة أمام السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وسجل أحمد علاء خلال المباريات المذكورة 5 أهداف بمتوسط هدف في المباراة الواحدة.

 

وتكشف إحصاءات STATS أن أحمد علاء لعب خلال هذه المباريات (481.5 دقيقة)، ولديه تمريرة حاسمة، كما ترصد أن متوسط التمريرات للاعب في المباراة الواحدة بلغ 21.8 تمريرة، منها 15.6 تمريرة ناجحة، بالإضافة إلى الإحصاءات الأخرى.

 

ويعتبر أحمد علاء الدين من اللاعبين البارزين والمميزين مع الغرافة وفي بطولة الدوري ومع المنتخب الوطني، حيث ساهم مع منتخبنا الأول في الفوز ببطولة كأس آسيا 2019.