لاعب الشهر

دوري نجوم QNB: لاعب الشهر - مارس / أبريل 2018 – ويسلي شنايدر

11/04/2018

دوري نجوم QNB: لاعب الشهر - مارس / أبريل 2018 – ويسلي شنايدر


Alt

 

حصل النجم الهولندي ويسلي شنايدر كابتن فريق الغرافة على جائزة أفضل لاعب عن شهر مارس/ أبريل 2018 في دوري نجوم QNB خلال هذا الموسم، وفقاً لما أصدرته شركة " استاتس" المزود الرسمي للاحصائيات في دوري نجوم QNB.

 

وخلال مارس/ أبريل لعب الغرافة الأسابيع الأربعة من التاسع عشر وحتى الثاني والعشرين والأخير في دوري هذا الموسم.. فقد فاز الغرافة على الريان بستة أهداف مقابل هدف في الأسبوع التاسع عشر.. وفاز على السيلية بثلاثة أهداف دون رد في الأسبوع العشرين.. وخسر من العربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الحادي والعشرين.. وفاز على نادي قطر بثلاثة أهداف دون رد في الأسبوع الثاني والعشرين والأخير، لينهي بذلك الغرافة الدوري في المركز الرابع والمربع الذهبي ويشارك في بطولة كأس قطر 2018 مع أندية الدحيل والسد والريان.

 

وخلال المباريات المذكورة في مارس/ أبريل 2018 لفهود الغرافة، لعب شنايدر في اللقاءات الأربعة وأحرز فيهم 5 أهداف ولديه 4 تمريرات حاسمة، أما عدد الدقائق التي لعبها فوصلت إلى 366.8 دقيقة.

 

و يعرض التحليل الفني للنجم الهولندي في متوسط المباراة الواحدة خلال مارس/ أبريل، أن التمريرات التي لعبها 63.8 تمريرة منها 48.6 ناجحة، والتسديد على المرمى 5.40 تصويبة، وغيرها من الاحصائيات والأرقام الأخرى للنجم شنايدر الذي كان قد إنضم للغرافة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وبالرغم من قصر هذه الفترة إلا أن شنايدر واصل تألقه اللافت للنظر وقدم الإضافة الكبيرة مع فهود الغرافة في دوري نجوم QNB .

 

ولاشك أن شنايدر نجم أثرى دوري نجوم QNB مع النجوم الكبار الآخرين مثل النجم الإسباني تشافي هيرنانديز كابتن السد، والنجم التونسي يوسف المساكني كابتن الدحيل- بطل الدوري-، والنجم الكوري الجنوبي نام تي هي لاعب الدحيل، وغيرهم من النجوم الذين أثروا المنافسات بعطائهم ومستواهم الكبير ومهاراتهم وإمكانياتهم.

 

وشارك النجم شنايدر لأول مرة مع الغرافة في مباراته الأولى بالقسم الثاني أمام الأهلي في الأسبوع الثاني عشر والتي كانت قد أقيمت يوم الجمعة 12 يناير، ثم تواصلت مشاركاته مع الفريق في الدوري وأيضاً دوري أبطال آسيا.. وأظهر النجم العالمي إمكانيات كبيرة وأحدث فارقاً مع الفهود والذين قدموا مستويات أفضل في القسم الثاني عن الأول بعد الصفقات والتدعيمات في فترة الانتقالات الشتوية بضم شنايدر والمهاجم الإيراني مهدي تارمي، وأيضاً التعاقد مع المدرب التركي بولنت.