لاعب الشهر

دوري نجوم QNB: لاعب الشهر تحت 23 سنة – نوفمبر/ ديسمبر 2020– همام الأمين

04/01/2021

دوري نجوم QNB: لاعب الشهر تحت 23 سنة – نوفمبر/ ديسمبر 2020– همام الأمين


Alt

 

حصل لاعب نادي الغرافة الشاب همام الأمين على جائزة أفضل لاعب تحت 23 سنة في (نوفمبر/ ديسمبر 2020) ببطولة دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021، وذلك وفقاً للإحصاءات الصادرة عن برنامج STATS المزود الرسمي للإحصاءات والأرقام لمؤسسة دوري نجوم قطر.

 

حيث شارك اللاعب مع الغرافة في الأسابيع من السادس حتى الحادي عشر من بطولة الدوري والتي لعبها الفريق خلال نوفمبر/ ديسمبر، بمجموع دقائق 576 دقيقة، وسجل هدفين ولديه تمريرة حاسمة.

 

وساهم مع فريقه بتحقيق عدد من الانتصارات في المباريات خلال هذه الفترة، حيث حقق الغرافة الفوز على الدحيل بثلاثة أهداف دون رد في الأسبوع السادس، وفاز على الخور بستة أهداف مقابل ثلاثة في الأسبوع السابع، وفاز على الأهلي بأربعة أهداف دون رد في الأسبوع الثامن، قبل أن يخسر من السد بأربعة أهداف مقابل هدف في الأسبوع التاسع، ثم فاز الفريق على الوكرة بهدف دون رد في الأسبوع العاشر، وتعادل مع أم صلال بهدف لكل منهما في الأسبوع الحادي عشر.

 

تجدر الإشارة إلى أن همام الأمين حصل على هذه الجائزة أيضاً عن شهري سبتمبر/ أكتوبر 2020، وهو ما يشير إلى الإمكانيات الكبيرة التي يمتاز بها اللاعب الذي يعتمد عليه المدرب بصفة أساسية.