تقارير المباريات

دوري نجوم QNB : قطر 0 – 2 الغرافة

08/11/2018

دوري نجوم QNB : قطر 0 – 2 الغرافة


Alt

 

استغل الغرافة أخطاء لاعبي فريق قطر وفاز عليه بهدفين نظفين في المباراة التي جرت الخميس، ضمن الجولة 12 لدوري نجوم QNB، حيث رفع الغرافة رصيده الى 18 نقطة، فيما ظل رصيد قطر 11 نقطة.

 

حاول القطراوي ان يندفع مبكرا صوب مرمى الغرافة ويسجل  هدفا مبكرا، فيما تراجع الغرافة امام رغبة قطر الهجومية التي كانت تنطلق من خلال المهندي وأمروي وحسين علي، في الوقت الذي سعى فيه مهدي طارمي وعمروسراج وشنايدر عبر أكثر من كرة كانت تذهب باتجاه مرمى جاسم الهديل حارس نادي قطر.

 

وقد أهدر الغرافة أكثر من كرة كان بطلها مهدي طارمي ومعاذ، وفي ذات الوقت أخذ قطر يرد على ذلك بكرات سريعة كانت تمثل خطرا حقيقيا على مرمى يوسف حسن الذي أنقذ كرة المهندي.

 

وهذا السيناريو تكرر أكثر من مرة ومنها كرة أسامه أمروي بالجزاء والتي سددها قوية أبعدها الحارس، ثم يحصل الغرافة على ركلة جزاء بالدقيقة 45 ونفذها بنجاح شنايدر على يمين الحارس، ولينتهي الشوط بتقدم الغرافة بهدف شنايدر.

 

وكان الشوط الثاني في أغلبه لصالح قطر الذي بادر بالهجوم وتحسن الأداء بعد ان أصبح لاعبه حسين علي خلف المهاجمين وضغط بقوة وتواجد في ساحة  الغرافة، ولاحت الكثير من الفرص التي لم تترجم، حتى حانت اللحظة التي قدم فيها البرازيلي دودو لاعب قطر هدية الى شنايدر بعد ان أعاد الكرة اليه بالخطأ وسددها  الى الشباك، وذلك بالدقيقة 83 من عمر المباراة.

 

 وقد طُرد شنايدر بالدقيقة 91 من المباراة بعد تدخل عنيف مع حارس قطر جاسم الهيل، لكن بمرور الوقت ينجح الغرافة في الخروج بالنقاط الثلاث بعد الفوز بهدفين مقابل هدف على نادي قطر.