مدرب الشهر

دوري نجوم QNB : جوسفالدو فيريرا أفضل مدرب في شهر يناير 2018

30/01/2018

دوري نجوم QNB : جوسفالدو فيريرا أفضل مدرب في شهر يناير 2018


Alt

 

حصل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق السد على جائزة أفضل مدرب عن شهر يناير 2018 في دوري نجوم QNB، وذلك وفقاً للاحصائيات التي صدرت عن شركة" استاتس" المزود الرسمي للاحصائيات في دوري نجوم QNB .

 

و خلال شهر يناير لعب السد ثلاثة مباريات في الدوري.. فاز في اثنتين وتعادل في واحدة، حيث كان قد تعادل مع المرخية بدون أهداف في الأسبوع الثاني عشر والذي كان إنطلاق القسم الثاني، وفاز على السيلية بستة أهداف دون رد في الأسبوع الثالث عشر، وعلى الغرافة بأربعة أهداف دون رد في الأسبوع الرابع عشر.

 

و حصد السد 7 نقاط من هذه المباريات ليرفع بهم رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني ضمن الترتيب العام بعد الأسبوع الرابع عشر، كما سجل الفريق خلال هذه المباريات 10 أهداف بمتوسط يتجاوز 3 أهداف في المباراة الواحدة، في حين لم تهتز شباكه.

 

كما رصدت شركة " استاتس" عدداً من الاحصائيات والأرقام للسد في مبارياته الثلاث بدوري نجوم QNB خلال شهر يناير، فقد وصل متوسط التمريرات إلى 526 تمريرة، منها 454 تمريرة ناجحة، ومتوسط التمريرات القصيرة 326 والأمامية 173، والتمريرات الناجحة من لمسة واحدة 98 والتمريرات العرضية 27.3 ومن جهة اليسار 12.3 ومن اليمين 15.0 تمريرة في متوسط المباراة الواحدة.

 

و بلغ متوسط المراوغات 10 والدخول في الثلث الهجومي 58 مرة والدخول في منطقة الجزاء للمنافسين 46 مرة، ومجموع تسديدات الفريق 10 تصويبات منهم 8 على المرمى.

 

و قد واصل السد تقديم المستوى المميز والكبير تحت قيادة المدرب فيريرا في المباريات الماضية وخاصة في الأسبوعين الثالث عشر والرابع عشر واللذين فاز فيهما بنتيجة كبيرة قبل الاستعداد للقاء الأسبوع الخامس عشر الذي سيكون أمام نادي قطر يوم السبت 3 فبراير على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.