مدرب الشهر

دوري نجوم QNB : جوسفالدو فيريرا أفضل مدرب في شهر أغسطس 2018

05/09/2018

دوري نجوم QNB : جوسفالدو فيريرا أفضل مدرب في شهر أغسطس 2018


Alt

 

حصل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق السد على جائزة أفضل مدرب عن شهر أغسطس 2018 في دوري نجوم QNB، وذلك وفقاً لما صدر عن شركة STATS المزود الرسمي للاحصائيات في دوري نجوم QNB

 

حيث أنه خلال الأربع مباريات الأولى في دوري نجوم QNB هذا الموسم، حقق السد الفوز ثلاث مرات و تعادل في مباراة واحدة، فقد فاز على الخريطيات بستة أهداف دون رد في الأسبوع الأول، و على العربي بعشرة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الثاني، و على الشحانية بأربعة أهداف دون رد في الأسبوع الرابع، وتعادل السد مع الغرافة بهدف لكل منهما في الأسبوع الثالث.

 

وحصد السد 10 نقاط من هذه المباريات، وهو متصدر الترتيب بفارق الأهداف عن الدحيل، كما سجل الفريق خلال هذه المباريات 21 هدفاً بمتوسط بتجاوز 5 أهداف في المباراة الواحدة، و اهتزت شباكة مرتين فقط.

 

كما رصدت شركة STATS عدداً من الاحصائيات والأرقام للسد خلال المباريات المذكورة، فقد وصل متوسط التمريرات إلى 666 تمريرة، منها 593 تمريرة ناجحة، ومتوسط التمريرات القصيرة 424 و الأمامية 215، و التمريرات الناجحة من لمسة واحدة 135 في متوسط المباراة الواحدة.

 

و بلغ متوسط المراوغات 9 و الدخول في الثلث الهجومي 72 مرة و الدخول في منطقة الجزاء للمنافسين 44 مرة.

 

و قد واصل السد تقديم المستوى المميز والكبير تحت قيادة المدرب المخضرم جوسفالدو فيريرا سواء في دوري نجوم QNB أو في دوري أبطال آسيا.