أحدث الأخبار - مدرب الشهر

دوري نجوم QNB : جوزفالدو فيريرا أفضل مدرب في نوفمبر/ ديسمبر 2018

10/12/2018

دوري نجوم QNB : جوزفالدو فيريرا أفضل مدرب في نوفمبر/ ديسمبر 2018


Alt

 

حصل البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب نادي السد على جائزة أفضل مدرب عن شهر نوفمبر/ ديسمبر 2018، وذلك وفقاً للأرقام والاحصائيات الصادرة من شركة STATS المزود الرسمي للاحصائيات في الدوري.

 

كان جوزفالدو فيريرا قد حصل هذا الموسم على جائزة أفضل مدرب عن شهر أغسطس 2018.

 

وتكشف الاحصائيات للسد خلال الأسابيع ( الحادي عشر – الثاني عشر- الثالث عشر- الرابع عشر – الخامس عشر )، أن الفريق تمكن من الفوز خلال المباريات الخمسة وحصل على 15 نقطة، كما سجل 27 هدفاً واستقبلت شباكه 4 أهداف.

 

كما رصدت شركة STATS عدداً من الاحصائيات والأرقام للسد في المباريات خلال الأسابيع المذكورة، فقد وصل متوسط التمريرات إلى 663 تمريرة، منها 588 تمريرة ناجحة، ومتوسط التمريرات القصيرة 429 والأمامية 201، و التمريرات الناجحة من لمسة واحدة 123 في متوسط المباراة الواحدة.

 

و بلغ متوسط المراوغات 9 والدخول في الثلث الهجومي 66 مرة والدخول في منطقة الجزاء للمنافسين 41 مرة.

 

وقد واصل السد تقديم المستوى المميز والكبير تحت قيادة المدرب المخضرم جوسفالدو فيريرا، حيث أنه خلال الأسابيع المذكورة تمكن من الفوز على أم صلال بخمسة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الحادي عشر، وفاز على الخريطيات بسبعة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الثاني عشر، وفاز على العربي بثلاثة أهداف دون رد في الأسبوع الثالث عشر، وفاز على الغرافة بثمانية أهداف مقابل هدف في الأسبوع الرابع عشر، وفاز على الشحانية بأربعة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الخامس عشر.