تقارير المباريات

دوري نجوم QNB : الغرافة 0 – 2 الخريطيات

28/09/2018

دوري نجوم QNB : الغرافة 0 – 2 الخريطيات


Alt

 

حقق فريق الكرة بالخريطيات فوزه الأول في دوري نجوم QNB هذا الموسم إثر تغلبه على الغرافة بهدفين دون رد في إطار مباريات الأسبوع السابع للبطولة، وذلك بعد ستة هزائم متتالية لم يحصد خلالها أي نقطة.

 

وقد وضع الخريطيات أول ثلاث نقاط في رصيده، في حين توقف رصيد الغرافة عند 7 نقاط وذلك بعد تلقيه الهزيمة الثالثة على التوالي.

 

أحرز هدفا الخريطيات لاعبه عبدالهادي نعمان بالدقيقتين37 و 59 من عمر المباراة.

 

وكان الغرافة الفريق الافضل والاخطر مع بداية الشوط الاول ، حيث هاجم  بحثاً عن احراز هدف مبكر ، في الوقت الذي اعتمد فيه الخريطيات على المرتدات السريعة لتهديد مرمى قاسم برهان ـ حارس الغرافة ـ ، وانقذ احمد سفيان ـ حارس الخريطيات ـ اول فرصة خطيرة للغرافة بالدقيقة الثامنة ، واهدر الجزائري يوغرطه حمرون اول فرصة حقيقية للخريطيات بالدقيقة 14 .

 

واستمرت محاولات الفريقين في البحث عن هدف التقدم ، مع وجود افضلية هجومية للاعبي الغرافة والذين اهدروا الكثير من الفرص التي اتيحت لهم ، والتي كان اخطرها فرصة مؤيد حسن بالدقيقة 25 .

 

وتمكن عبد الهادي نعمان من احراز الهدف الاول للخريطيات بالدقيقة 37  ، وحاول لاعبو الغرافة استغلال الدقائق الاخيرة  بالشوط الاول  في احراز هدف التعادل ، لكن الخريطيات حافظ على تقدمه  وانهى  الشوط الاول لمصلحته بهدف نظيف .

 

 واستمر الصراع بين الفريقين في الشوط الثاني ، حيث حاول الغرافة احراز هدف التعادل ، في حين  سعى الخريطيات لاحراز هدفه الثاني ، واهدر مؤيد حسن فرصة للغرافة بالدقيقة 55 ، واضطر الغرافة لاجراء تغييره الاول بالدفع بالحارس البديل عبدالله عبدالوهاب بدل قاسم برهان المصاب .

 

وعاد عبدالهادي نعمان وأحرز الهدف الثاني له وللخريطيات بالدقيقة 59 ،  وحاول لاعبو الغرافة  تصحيح موقفهم ، لكنهم لم يتمكنوا من  تهديد مرمى الخريطيات بشكل خطير ،  حتى انتهت المباراة بفوز الخريطيات والذي تمكن من ايقاف سلسلة هزائمه وتحقيق  انتصاره الاول.