تقارير المباريات

دوري نجوم QNB: العربي 1 – 2 الغرافة

15/03/2019

دوري نجوم QNB: العربي 1 – 2 الغرافة


Alt

 

استعاد الغرافة انتصاراته في دوري نجوم QNB، وحقق فوزه السادس بتغلبه على العربي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة بإستاد حمد الكبير، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر.

 

 ورفع الغرافة رصيده الى 22 نقطة، وتوقف رصيد العربي عند 27 نقطة، ونجح الغرافة في تكرار فوزه على العربي بعد انتصاره بمواجهة القسم الأول.

 

 وسيطرت رغبة الفوز على الفريقين من بداية الشوط الأول، وهو ما ساعد على ان تأتي انطلاقة اللقاء قوية ومثيرة بعد ان تقدم العربي بهدف السبق بالدقيقة الثانية بواسطة محترفه الايفواري ويلفريد بوني، لكن رد الغرافة لم يتأخر بعد ان تمكن أحمد علاء من احراز هدف التعادل بالدقيقة السابعة، واستمر اداء الفريقين بنفس الوتيرة الهجومية، حيث تبادلا الهجوم بعد ان بحث كل منهما عن الهدف الثاني.

 

 وأهدر مهدي طارمي فرصة احراز الهدف الثاني للغرافة بالدقيقة الثانية عشر، كما شهدت الدقيقة الحادية والعشرين ضياع فرصة خطيرة للعربي، وكاد محمد صلاح النيل ان يحرز هدف العربي الثاني بعد ان سدد كرة قوية تصدى لها القائم الايمن لحارس الغرافة.

 

 واستمرت محاولات لاعبي الفريقين بالدقائق الاخيرة للشوط الأول بحثا عن الهدف الثاني، لكن دون جدوى بعد انتهاء الشوط بالتعادل الايجابي 1/1.

 

 ومع بداية الشوط الثاني سعى العربي الى استغلال النقص العددي بصفوف الغرافة بعد طرد لاعبه أحمد علاء بالدقيقة 47، وبالفعل لاحت للعربي بعض الفرص التي لم يتم استغلالها.

 

 وحاول الغرافة الاعتماد على الهجمات السريعة للوصول الى شباك العربي، وتقدم الغرافة بالهدف الثاني بالدقيقة الثالثة والسبعين بعد تسديدة وايس التي حولها الفريد بوني بالخطأ في مرمى فريقه، وأهدر الغرافة بعد تقدمه فرصتين مؤكدتين، في الوقت الذي لعب فيه العربي من أجل احراز هدف التعادل.

 

 واستمر الصراع في الدقائق الاخيرة حتى انتهت المواجهة بفوز الغرافة بهدفين لهدف.