تقارير المباريات

دوري نجوم QNB : الشحانية 3 - 2 نادي قطر

14/09/2018

دوري نجوم QNB : الشحانية 3 - 2 نادي قطر


Alt

 

استعاد الشحانية توازنه بدوري نجوم QNB  بتغلبه 3 /2 على نادي قطر في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة باستاد حمد الكبير بالأسبوع الخامس.

 

 ورفع الشحانية رصيده الى 7 نقاط يحسن بها من موقفه في جدول الترتيب، في الوقت الذي توقف فيه رصيد فريق قطر عند 3 نقاط، وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين بسبب رغبتهما المشتركة في تحقيق الفوز، وهو ما نجح الشحانية في تحقيقه.

 

وتمكن الشحانية من حسم الشوط الاول لمصلحته بثنائية نظيفة، حيث افتتح مهاجمه الايفواري كيسي امانجوا  التسجيل بالدقيقة السادسة، واضاف سلطان الكواري الهدف الثاني بالدقيقة 30 بعد تسديدة قوية لم يتمكن حارس فريق قطر من التصدي لها.

 

 وعلى الرغم من محاولات لاعبي قطر لتعديل النتيجة في الشوط الاول، الا انهم لم يتمكنوا من استغلال الفرص التي اتيحت لهم، لينتهي الشوط الاول بتقدم الشحانية بثنائية نظيفة.

 

وارتفعت حدة الاثارة بين الفريقين في الشوط  الثاني عندما تمكن المحترف الكاميروني صامويل إيتو من احراز الهدف الاول لفريق قطر بالدقيقة 52، ليعيد الامل لفريقه في امكانية التعادل وتحقيق الفوز الاول.

 

حاول لاعبي فريق قطر احراز هدف التعادل، في الوقت الذي بحث فيه لاعبي الشحانية عن احراز الهدف الثالث من اجل الاقتراب من الانتصار الثاني،  وبالفعل تمكن مسعد الحمد من احراز الهدف الثالث للشحانية بالدقيقة 89 ليقرب فريقه من الانتصار، لكن يوسف الكبيسي تمكن من احراز الهدف الثاني لفريق قطر بالدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز الشحانية 3 /2 .

 

 ونجح الشحانية في تعويض خسارته الرباعية امام السد بالجولة الماضية، في الوقت الذي استمرت فيه هزائم فريق قطر بعد خسارته امام الدحيل بالجولة الرابعة، وسيمنح هذا الفوز لاعبي  الشحانية دفعة معنوية قوية في مباراتهم القادمة بعد وصولهم الى النقطة السابعة.