تقارير المباريات

دوري نجوم QNB : السيلية 1 – 2 الخور

02/03/2018

دوري نجوم QNB : السيلية 1 – 2 الخور


Alt

حقق الخور فوزه الخامس بدوري نجوم QNB  بتغلبه 2 /1 على السيلية في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة بالأسبوع التاسع عشر، ليرفع الخور رصيده الى 18  نقطة ويعزز موقعه بالمنطقة الامنة ويبتعد عن صراع المراكز الأخيرة، في حين توقف رصيد السيلية عند 25 نقطة ليواصل نزيف النقاط وتتضائل حظوظه في العودة الى المركز الرابع.
 
أحرز هدفا الخور ماديسون من ضربة جزاء بالدقيقة 63، وهلال محمد بالدقيقة 84، في حين احرز هدف السيلية الوحيد محترفه الاوزبكي تيمور عبد الخالقوف بالدقيقة 60 من ضربة جزاء، لينجح الخور في تكرار فوزه على السيلية بعد الانتصار  بالقسم الاول.

و سعى كل فريق الى فرض سيطرته من اجل تهديد مرمى منافسه واحراز هدف التقدم، ولاحت أول فرصة للسيلية بالدقيقة التاسعة، واستمرت محاولات الفريقين لهز الشباك لكن الربع ساعة الاولى لم تشهد  أي فرص حقيقية، وسدد الاوزبكي تيمور عبد الخالقوف كرة قوية بالدقيقة 29، وبعدها بدقيقتين سدد جريجوري كرة قوية من ضربة حرة مباشرة تصدى لها حارس الخور، وأهدر سروش فرصة للخور بالدقيقة 39 .

 واستمرت محاولات الفريقين بالدقائق الاخيرة للشوط الاول من اجل افتتاح التسجيل، لكن لم يتمكن اي منهما من صنع فرص حقيقية لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

 و كان الخور الفريق الافضل والاخطر في بداية الشوط الثاني، حيث كان الاكثر سيطرة وصنعاً للفرص، وأهدر البرازيلي ماديسون فرصة خطيرة بالدقيقة 52 بعد تدخل دفاع السيلية، وبعدها بدقيقتين أهدر حمد  منصور فرصة اخرى  للخور  والذي سعى بقوة لاحراز هدف التقدم. 

وتمكن الاوزبكي تيمور عبد الخالقوف من احراز الهدف الاول للسيلية بالدقيقة 60 من ضربة جزاء، وجاء رد الخور سريعاً بواسطة البرازيلي ماديسون والذي احرز هدف التعادل لفريقه من ضربة جزاء بالدقيقة 63، لترتفع درجة الاثارة في الشوط الثاني مع محاولات كل فريق لحسم المواجهة لمصلحته.

 و كاد هلال محمد أن يحرز الهدف الثاني للخور بالدقيقة 68 بعد ان سدد كرة قوية مرت على يسار حارس السيلية، وارتفعت درجة حرارة اللقاء في الدقائق الاخيرة وكانت هناك رغبة قوية في احراز الهدف الثاني من جانب الفريقين.. وتمكن هلال محمد من استغلال خطأ مدافع السيلية جريجوري وسدد الكرة من فوق الحارس ليحرز الهدف الثاني للخور بالدقيقة 84.. وقد طرد حكم اللقاء لاعب  السيلية عبد الكريم سالم العلي بالدقيقة 87، وبمرور الوقت تنتهي المباراة بفوز الخور.