تقارير المباريات

دوري نجوم QNB : السد يهزم السيلية في المباراة المُؤجلة من الأسبوع الثالث

24/09/2019

دوري نجوم QNB : السد يهزم السيلية في المباراة المُؤجلة من الأسبوع الثالث


Alt

 

تصدر فريق الكرة بنادي السد جدول ترتيب أندية دوري نجوم QNB، بعدما فاز على السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثالث والتي جرت مساء يوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر على استاد الجنوب.

 

ورفع السد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول، في المقابل توقف رصيد السيلية عند 4 نقاط ويظل في المركز التاسع.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى من الجانبين، وبالرغم من أنها شهدت أربعة أهداف الا انها كانت قابلة للزيادة من الطرفين، فالسيلية كان ندا للسد في أغلب أوقات المباراة، ولكن للهدف المبكر الذي أحرزه السد من ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة عبر بغداد بو نجاح سببا في ان يمنح لاعبي السد الثقة.

 

لكن حاول السيلية التعادل، وتصدى قائم مرمى السد لتسديدة كريم أنصاري لاعب السيلية ليمنع هدفا مؤكدا وينتهي الشوط الأول بتقدم السد بهدف مقابل لا شيء.

 

وزاد ايقاع المباراة في الشوط الثاني وتبادل الفريقان الهجمات، واستطاع ان يضيف أكرم عفيف الهدف الثاني للسد في الدقيقة 79 من ضربة جزاء، واستمر الهجوم من الطرفين ومن هجمة منظمة مرر بغداد بو نجاح من ناحية اليسار كرة أرضية الى علي أسد المتابع لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك في الدقيقة 82.

 

ولم ييأس لاعبو السيلية ووصلوا لمرمى سعد الدوسري وبالفعل نجح المهاجم الإيراني كريم أنصاري من تسجيل هدف الشواهين في الدقيقة 84، وكاد كريم أنصاري ان يسجل الهدف الثاني له ولفريقه قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق ولكن تقنية حكم الفيديو المساعد ألغت الهدف بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بفوز السد 3-1.