تقارير المباريات

دوري نجوم QNB : الريان 3 – 5 الدحيل

29/09/2017

دوري نجوم QNB : الريان 3 – 5 الدحيل


Alt

 

 

واصل الدحيل حامل اللقب انتصاراته وحقق فوزه الثالث على التوالي، وهزم الريان بنتيجة 5-3  في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في اطار مباريات الجولة الثالثة لدوري لنجوم QNB .

 

وسجل اهداف الدحيل يوسف العربي من ركلتي جزاء في الدقيقتين 29 و55، وسجل باقي الاهداف يوسف المساكني في الدقيقة 44، ونام تاي هي في الدقيقة 68، وعلي حسن عفيف في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، وسجل للريان عبد الرزاق حمد الله وسباستيان سوريا ( هدفان ) في الدقائق 74 و80 و96 .

 

ورفع الدحيل رصيده الى 9 نقاط من ثلاث إنتصارات متتالية، وتوقف رصيد الريان عند 6 نقاط من فوزين وخسارة أولى كانت له هذا الموسم كانت أمام الدحيل.

 

المباراة جاءت قمة في الاثارة خاصة في الشوط الثاني وشهدت بعض الاحداث المثيرة التي كان فيها تفاعل وقوة بين لاعبي الفريقين داخل المستطيل، كما كان التحدي على أشده بين الجهاز الفني للفريقين.

 

تفوق الدحيل من جميع النواحي في الشوط الاول وكان الافضل وسيطر على مجريات اللعب ونجح في تحويل هذا التفوق الى هدفين، بينما ظهر الريان بمستوي اقل بكثير من مستواه في الجولتين الماضيتين.

 

وواصل الدحيل تفوق في الشوط الثاني وخطف هدفاً ثالثاً، لكن الريان زاد من حرارة المباراة برغبته في تعديل النتيجة وتقليص الفارق، ووسط ضغطه وهجومه يشن الدحيل هجمة مرتدة يخطف بها الهدف الرابع.

 

توقع الجميع ان المباراة حسمت بالهدف الرابع لكن فريق الريان اصر على اللعب بروح قتالية عالية، ونجح في خطف الهدف الاول فأعاد الحرارة الى اللقاء من جديد وواصل الهجوم واستطاع بعد 6 دقائق اضافة الهدف الثاني، فاشتغل الصراع من جديد بين الفريقين حيث نشط الدحيل مرة اخري خشية نجاح الريان في اضافة هدف ثالث وهو ما حدث بالفعل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عن طريق سباستيان، لينشط الدحيل من جديد ويشن هجمة مرتدة وتصل الكرة الى علي عفيف خارج المنطقة سددها قوية داخل الشباك مسجلاً الهدف الخامس لفريقه.