تقارير المباريات

دوري نجوم QNB: الدحيل 2 – 2 السد

30/03/2019

دوري نجوم QNB: الدحيل 2 – 2 السد


Alt

 

حسم التعادل الإيجابي 2/2 قمة الجولة العشرين من دوري نجوم QNB، والتي جمعت بين الدحيل على استاد عبد الله بن خليفة مساء يوم السبت الموافق 30 مارس، ليستمر فارق النقاط الأربع بين الفريقين.

 

حيث رفع السد رصيده الى 51 نقطة، ورفع الدحيل رصيده الى 47 نقطة، وسيكون السد بحاجة الى الفوز بالجولة القادمة من أجل ضمان التتويج باللقب.

 

وتقدم السد بالهدف الأول بالدقيقة 26 بواسطة بغداد بو نجاح، الا ان الدحيل تمكن من احراز هدفين بالشوط الثاني بواسطة مهاجمه يوسف العربي بالدقيقتين 75 و85، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع أحرز السد هدف التعادل بواسطة مدافع الدحيل مراد ناجي بالخطأ في مرماه.

 

وسعى كل فريق لفرض سيطرته مع بداية الشوط الأول، لذلك كان هناك صراع كبير بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب، وكانت الفرصة سانحة للسد لافتتاح التسجيل بالدقيقة الثالثة عشر عندما احتسب الحكم له ضربة جزاء سددها أكرم عفيف وأبعدها بنجاح حارس الدحيل كلود أمين، وتمكن بغداد بو نجاح من تسجيل أول أهداف اللقاء بالدقيقة السادسة والعشرين.

 

وحاول فريق الدحيل التقدم الى الأمام من أجل احراز هدف التعادل، في الوقت الذي بحث فيه السد عن هدفه الثاني، وتصدى القائم الأيمن لحارس الدحيل لتسديدة بغداد بو نجاح بالدقيقة الرابعة والثلاثين، ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته شدد الدحيل من هجماته بحثا عن هدف التعادل، وكاد الياباني ناكاجيما ان يحقق ذلك بالدقيقة الرابعة والأربعين عند سدد كرة قوية ارتدت من العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم السد بهدف نظيف.

 

ومع بداية الشوط الثاني سعى كل فرق الى هز الشباك، حيث بحث الدحيل عن هدف التعادل في حين خطط السد لإحراز الهدف الثاني والذي يقربه من التتويج باللقب، وكانت هناك بعض الفرص المتبادلة والتي لم يتم استغلالها، واشتدت الإثارة في الدقيقة الخامسة والسبعين بعد احراز يوسف العربي هدف التعادل للدحيل، لترتفع وتيرة اللقاء في ظل بحث كل فريق عن هدفه الثاني.

 

وعاد يوسف العربي من جديد ليهز الشباك ويحرز الهدف الثاني للدحيل وله من ضربة جزاء قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق، وحاول السد تسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة في الوقت الذي لعب فيه الدحيل من أجل المحافظة على تقدمه.

 

 وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع هز البديل مراد ناجي شباك  فريقه الدحيل بالخطأ لتنتهي المباراة بتعادل مثير بين الفريقين.