تقارير المباريات

دوري نجوم QNB: الخور 4 – 0 الخريطيات

31/03/2019

دوري نجوم QNB: الخور 4 – 0 الخريطيات


Alt

 

اقتنص الخور ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على الخريطيات بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما على استاد الخور ضمن الجولة العشرين من دوري نجوم QNB.

 

وبالرغم من ان الشوط الأول كان قد انتهى بالتعادل السلبي، الا ان طرد لاعب من الخريطيات الياس حساني بالدقيقة 50 ساهم في كبوة الفريق وسقوطه، وسيطر الخور على مجريات اللقاء وتوالت الأهداف.

 

 ورفع الخور رصيده الى 18 نقطة متخطيا نادي قطر وتواجد بالمركز العاشر، فيما ظل الخريطيات بالمركز الأخير برصيد 12 نقطة.

 

وقد بدأ الخور مسلسل الأهداف بالدقيقة 58 عن طريق تياجو من كرة ثابتة من داخل منطقة الجزاء، حيث نجح في تسديدها متجاوزة الجدار الدفاعي.

 

 وأضاف هلال محمد الهدف الثاني بالدقيقة 61 من كرة تسلمها بالجزاء وسددها بالقائم ومن ثم عانقت الشباك، وأضاف تياجو الهدف الثالث للخور بالدقيقة 70 بعد ان تسلم كرة بالجزاء من زميله سانتوس، وسددها قبل وصول حارس الخريطيات لها.

 

  ونجح تياجو في إضافة الرابع لفريقه والثالث له خلال الدقيقة 82 من كرة عرضية مررها اليه سعيد إبراهيمي وأكملها دون عناء داخل الشباك.

 

ولم يقدم الخريطيات المستوى الجيد الذي كان عليه خلال الجولات الماضية، حيث لم يجاري الخور ولم يكن نداً قوياً ليخسر ثلاث نقاط كانت مهمة بالنسبة له، في المقابل فقد حقق الخور انتصار مهم له وحصل على ثلاث نقاط ثمينة.