تقارير المباريات

دوري نجوم QNB : الخريطيات 1 - 1 الخور

29/09/2017

دوري نجوم QNB : الخريطيات 1 - 1 الخور


Alt

أنقذ البرازيلي ماديسون فريقه الخور من الخسارة الثانية، وقاده للتعادل في الوقت القاتل بهدف مع الخريطيات في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة باستاد الخور ضمن الجولة الثالثة لدوري نجوم QNB .

 

وتقدم الخريطيات بهدف المغربي رشيد تيبير كنين في الدقيقة 38، وتعادل ماديسون للخور في الدقيقة 90 قبل النهاية بدقائق ليضمن لفريقه نقطة من المباراة.

 

ورفع الخور رصيده الى 4 نقاط من خسارة وفوز وتعادل في الأسابيع الثلاثة، وحصل الخريطيات على اول نقطة بعد خسارتين في الجولتين السابقتين، قبل أن يدرك موقفه ويوقف مسلسل الخسائر ويحصل على أول نقطة في دوري هذا الموسم.

 

وقدم الفريقان مباراة مثيرة في الشوط الثاني والذي شهد صراعاً هجومياً مفتوحاً من الجانبين، وشهد ايضاً كماً هائلاً من الفرص كان ابرزها تسديدة ماديسون والتي اسفرت عن هدف في الدقيقة 81 والغاه الحكم لخطأ على احد لاعبي الخور مع حارس مرمى الخريطيات أحمد سفيان.

 

وفي الدقيقة 83 انفرد انور ديبا نجم الخريطيات تماماً بحارس الخور غيث جمعة من تمريرة رائعة لكنه تصدى للكرة وانقذها بصعوبة وببراعة كبيرة وانقذ مرماه من هدف محقق.

 

وفي الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة يطلق ماديسون تسديدة صاروخية تسكن اعلى الشباك مسجلاً هدف التعادل في وقت قاتل، ليحصل كل فريق على نقطة.