تقارير المباريات

دوري نجوم QNB: الأهلي 0 - 0 الشحانية

14/03/2019

دوري نجوم QNB: الأهلي 0 - 0 الشحانية


Alt

 

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الاهلي مع الشحانية والتي جمعت بين الفريقين مساء الخميس بإستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، في انطلاق مباريات الاسبوع التاسع عشر لدوري نجوم QNB، ليضيف كل فريق نقطة الى رصيده، حيث رفع الاهلي رصيده الى النقطة الثلاثين، في حين رفع الشحانية رصيده الى النقاطة الحادية والعشرين.

 

وعلى الرغم من رغبة الفريقين في تحقيق الفوز الا انهما لم يتمكنا من هز الشباك ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة.

 

 وحاول كل فريق ان يفرض سيطرته من بداية الشوط الاول من اجل الحصول على الافضلية حتى يهدد مرمى منافسه في ظل الرغبة المشتركة من جانب الفريقين في تحقيق الفوز، وكان هناك حذر متبادل من جانب لاعبي الفريقين خشية اهتزاز شباكهما، لذلك لم تكن هناك هجمات خطيرة، وشهدت المباراة نقطة تحول بالدقيقة 24 عندما قام حكم اللقاء خميس الكواري بطرد مدافع الاهلي جون كارلوس بعد اللجوء الى تقنية الفيديو.

 

 وسعى الشحانية للاستفادة من النقص العددي في صفوف الاهلي واحراز هدف التقدم، في الوقت الذي حاول فيه الاهلي الاعتماد على الهجمات السريعة.

 

 وارتفعت وتيرة المباراة بالدقائق الاخيرة للشوط الاول في ظل رغبة كل فريق لإحراز هدف السبق، لكن الحكم أطلق صافرته معلنا انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي.

 

 وشدد الشحانية من هجماته مع بداية االشوط الثاني، حيث حاول الاستفادة من النقص العددي في صفوف الاهلي، وأهدر سعد حسين أخطر فرصة للشحانية بالدقيقة 49، وفي الوقت الذي تقدم فيه الشحانية الى الامام بحثا عن هدف التقدم، وتراجع الاهلي الى الوراء مع الاعتماد على المرتدات السريعة للوصول الى مرمى الشحانية.

 

 واستمرت محاولات الفريقين في الدقائق الاخيرة حتى انتهت المواجهة بالتعادل السلبي وحصول كل فريق على نقطة.