تقارير المباريات

دوري نجوم QNB : الأهلي 0 – 2 أم صلال

30/09/2017

دوري نجوم QNB : الأهلي 0 – 2 أم صلال


Alt

 

 

اختتم الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB - السبت- بالمباراة التي استضاف فيها الأهلي منافسه أم صلال على ملعب حمد بن خليفة، والتي دخلها الأهلي وفي رصيده نقطة واحدة، وأم صلال بـ 4 نقاط.

 

ونجح أم صلال في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين ليرفع رصيده الى 7 نقاط، ويظل الأهلي بنقطة واحدة.

 

جاءت بداية المباراة قوية ومثيرة عكست رغبة الفريقين في الخروج بالنقاط الثلاث، وبدأت الفرص تتوالى بتسديدة من هنا وأخرى من هناك، ثم ضاعت أكثر من فرصة للاعبي الفريقين مشعل عبدالله وعلي قادري من جانب الاهلي، واسماعيل ابراهيم دهقاني لأم صلال.

 

وكانت المواجهة متكافئة حتى الدقيقة 23 التي شهدت تسجيل الهدف الأول لأم صلال من تسديدة قوية لمهاجم الفريق يانيك ساغبو على يسار حارس الأهلي يزن نعيم.

 

وتواصلت المباراة قوية من جانب الفريقين، حيث سعى أم صلال لتعزيز تقدمه، والأهلي لادراك التعادل، وضاعت أبرز فرصة في الدقيقة 35 لأم صلال من تسديدة محمد عبدالمطلب جدو التي تألق حارس الأهلي في ابعادها الى ركلة ركنية، تم تنفيذها ليتألق الحارس ويبعدها مرة أخرى، ثم ضاعت فرصة للأهلي عن طريق كريستيان ومرت بجوار المرمى، أعلن الحكم بعدها نهاية الشوط الأول بتقدم أم صلال.

 

ومع بداية الشوط الثاني كاد رامي فائز لاعب أم صلال أن يغالط حارس مرمى الأهلي بارساله كرة من بعيد نجح الحارس في ابعادها الى ركلة ركنية، ثم ضاعت فرصة أخرى لساغبو من رأسية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس، وتغير مجرى اللعب في الدقيقة 54 لمصلحة أم صلال، بسبب طرد ياسين الشيخاوي لتدخله العنيف مع اسماعيل دهقاني.

 

واعتمد أم صلال على الكرات المرتدة للاستفادة من سرعة المواس وقوة ساغبو، في حين لعب الأهلي على الكرات الطويلة من العمق والأطراف للإستفادة أيضاً من سرعة نازاريت وعلي قادري ومشعل عبدالله في الهجوم.

 

في الدقائق الأخيرة وقبل أن يعلن الحكم عن نهاية المباراة نجح ماهر يوسف في اضافة الهدف الثاني لأم صلال، بعد تمريرة من زميله المواس، ليحسم المباراة لمصلحة فريقه بفوزه بهدفين دون رد.