تقارير المباريات

دوري نجوم QNB - الأسبوع السادس: الدحيل 0 - 3 الغرافة

22/11/2020

دوري نجوم QNB - الأسبوع السادس: الدحيل 0 - 3 الغرافة


Alt

 

حقق الغرافة انتصار ثمين على الدحيل بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، أحرزها مؤيد حسن "هدفين " في الدقيقتين 41 و59، وأحمد علاء في الدقيقة 87، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد حمد الكبير بالنادي العربي ضمن منافسات الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020 - 2021، ليرتفع رصيد الغرافة إلى 12 نقطة ويتقدم خطوة للأمام في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد الدحيل عند تسع نقاط من ست مباريات.

 

وكان مستوى المباراة بصفة عامة جيد، وجاء الشوط الأول رائعاً من الجانبين، وقدم الفريقان عرضاً جيداً من حيث المحاولات الهجومية والسيطرة والاستحواذ، وكذلك الدفاع بقوة من أجل منع الهجمات الخطيرة، حتى جاءت الدقيقة 41 لتنهي حالة التعادل بهدف رائع من مؤيد حسن الذي انطلق بالكرة من الجانب الأيمن، وبمجهود فردي رائع راوغ أكثر من لاعب وحاول سلطان آل بريك إبعادها ولكنه هيأها له ليسددها مؤيد حسن أرضية بقوة في المرمى محرزاً الهدف الأول للغرافة، وحاول الدحيل إدراك التعادل قبل نهاية الشوط ولكن دون جدوى لينتهي بتقدم الغرافة بهدف مقابل لا شيء.

 

بدأ الشوط الثاني بهجوم من جانب الدحيل للعودة، وأنقذ صلاح زكريا حارس مرمى الغرافة مرماه من هدف محقق في الدقيقة 51 بتسديدة من المعز علي في مواجهة المرمى حولها لركنية ببراعة.

 

وفي الدقيقة 59 تلقى مؤيد حسن كرة طولية هرب خلالها من مدافع الدحيل وسدد بقوة في الزاوية الأرضية اليمني لمحمد البكري حارس الدحيل لتسكن الكرة الشباك وتعلن عن الهدف الثاني لمؤيد حسن والغرافة.

 

واستمرت المحاولات الهجومية من الجانبين وظل الأداء مفتوحاً في محاولة لتسجيل أهداف أخرى، ولكن المحاولات الهجومية كانت أكثر خطورة من جانب لاعبي الدحيل تحديداً، ولكن لم يتمكن من ترجمة الهجمات لأهداف.

 

وفي الدقيقة 87 تلقي أحمد علاء كرة عرضية لعبها له يوسف مفتاح من ناحية اليمين استقبلها أحمد علاء بصورة جميلة وسدد محرزاً الهدف الثالث للغرافة لتنتهي المباراة بفوز الغرافة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.