أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB - الأسبوع التاسع عشر: الريان Vs الخور

13/03/2019

دوري نجوم QNB - الأسبوع التاسع عشر: الريان Vs الخور


Alt

 

يسعى الريان إلى استعادة انتصاراته في دوري نجوم QNB، عندما يستضيف الخور في الخامسة من مساء الجمعة الموافق الخامس عشر من مارس بإستاد جاسم بن حمد ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر للدوري، حيث سيحاول الريان تعويض خسارته الثلاثية أمام الشحانية بالجولة الماضية من أجل المحافظة على موقعه بالمربع، حيث يحتل المركز الرابع برصيد ثلاثين نقطة وبفارق نقطة عن الأهلي الخامس، وذلك قبل انطلاق مباريات الجولة.

 

في المقابل الخور سيحاول الاستمرار في انطلاقته بالجولات الأخيرة وتحقيق فوزه الخامس والثالث على التوالي من أجل إنعاش آماله في الابتعاد عن صراع الهبوط، حيث يحتل الخور المركز الحادي عشر برصيد خمسة عشر نقطة.

 

وستكون هناك رغبة مشتركة من جانب الفريقين في تحقيق الفوز وتجنب الخسارة، بسبب طموح كل فريق حيث يحاول الريان المحافظة على موقعه بالمربع في حين أن الخور يتمنى الابتعاد عن شبح الهبوط، وستؤدي رغبة الانتصار من جانب الفريقين إلى زيادة الإثارة في اللقاء والذي سيكون مفتوحا على كل الاحتمالات، على الرغم من الفارق الكبير بين الفريقين في عدد النقاط.

 

وسيخطط الخور لتحقيق المفاجأة وتكرار الانتصار بعد فوزه بهدف نظيف في مباراة القسم الأول، أما الريان فيدرك أن فقدان أي نقطة ستجعل موقفه بالمربع مهدد، وهو ما سيجعله يرفع شعار الفوز ولا شيء سواه حتى يتمكن من المحافظة على موقعه ويعوض خسارته بالقسم الأول للدوري.

 

وسيراهن الخور على المعنويات العالية للاعبيه بعد الفوز في آخر مباراتين بعد تولي عمر نجحي قيادة الفريق خلفا للمدرب السابق الفرنسي كازوني، وهو ما أدى لردة فعل قوية من جانب اللاعبين والذين سيخوضون المباراة من أجل استمرار انطلاقتهم وتحقيق الفوز الثالث على التوالي ومواصلة الابتعاد عن شبح الهبوط.

 

 كما يتطلع الخور للاستفادة من الراحة التي حصل عليها في الفترة الماضية، بعكس الريان الذي خاض مباراتين في دوري أبطال آسيا، الأولى كانت أمام اتحاد جدة السعودي وخسرها الرهيب بخمسة أهداف مقابل هدف، وفي المباراة الثانية فاز على لوكوموتيف الأوزبكي بهدفين مقابل هدف وأقيمت على استاد جاسم بن حمد مساء يوم الإثنين الماضي ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية.