تقارير المباريات

دوري نجوم QNB : أم صلال 2 – 1 السد

09/03/2018

دوري نجوم QNB : أم صلال 2 – 1 السد


Alt

 

فاز أم صلال على السد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت احداثها مساء الجمعة ضمن الأسبوع 20 لدوري نجوم QNB، بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.. سجل السد الهدف الاول عن طريق حسن احمد في الدقيقة 11، وعادل لأم صلال بوعلام خوخي في مرماه عن طريق الخطأ، وسجل أسامة الدراجي الهدف الثاني لام صلال في الدقيقة 66.. وبهذه النتيجة يرفع أم صلال رصيده الى 31 نقطة في المركز الخامس، ويظل السد في المركز الثاني برصيد 46 .

 

جاءت بداية المباراة متكافئة بين الفريقين، مع أفضلية لأم صلال في الدقائق الأولى، حتى جاءت الدقيقة 15 والتي حملت معها الهدف الأول في المباراة لمصلحة السد من كرة ثابتة نتيجة مخالفة في الدقيقة 11 نفذها حسن الهيدوس ليحولها حسن أحمد في مرمى الحارس بابا مالك، وبعد الهدف تواصلت المباراة في شوطها الاول متكافئة بين الفريقين، وكانت أبرز الفرص للتسجيل في الدقيقة 34 لمصلحة أم صلال بعد كرة ركنية نفذها محمود المواس، ولعبها ساغبو خلفية برأسه لتجد عادل أرحيلي وهو في مواجهة المرمى فلعب كرة رأسية بجوار القائم  الأيمن.. وقلت الفرص التهديفية بين الفريقين ولم نشهد سوى تسديدة لعلي أسد مرت أعلى العارضة.

 

في الشوط الثاني بدأ أم صلال بقوة بتسجيله لهدف التعادل وتحديداً في الدقيقة 50 وسجله بوعلام خوخي عن طريق الخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد عبدالمطلب جدو حولها بوعلام الى المرمى.. وعقب الهدف ضغط أم صلال بقوة لتضيع فرصة لمحمد عبدالمطلب جدو، وأخرى لساغبو.

 

 كما سدد المواس كرة قوية في الدقيقة 65 ولكن الدفاع السداوي نجح في تحويلها الى ركلة ركنية.. ليتم تنفيذها وينجح اسامة الدراجي في ايداع الكرة التي نفذها المواس الى هدف برأسية قوية على يسار الحارس مشعل عيسى.. وشهدت الدقيقة 72 إضاعة إسماعيل محمود لفرصة تسجيل هدف ثالث بتسديدة ضعيفة مرت بجوار القائم الأيسر.

 

وظهر السد بتسديدة قوية في الدقيقة 76 بواسطة حسن الهيدوس ابعدها حارس مرمى ام صلال بابا مالك.

 

وشهدت الدقيقة 83 إشهار البطاقة الصفراء الثانية لاسماعيل ابراهيم بعد مخالفة مع حسن الهيدوس، وبعد هذه الحالة بدأ السد يهاجم بقوة من أجل ادراك التعادل لتضيع له فرصة عن طريق حمرون يوغرطة في الدقيقة 86.. كما ضاعت فرصة أخرى لحمرون في الدقيقة 88 بعد عرضية مصعب خضر، وتواصلت المباراة بعدها الى دقائقها الاخيرة دون ان ينجح أي من الفريقين في الوصول الى شباك الآخرن ليعلن الحكم نهايتها بفوز أم صلال بهدفين مقابل هدف.