تقارير المباريات

دوري نجوم QNB : أم صلال 1 – 5 السد

02/11/2018

دوري نجوم QNB : أم صلال 1 – 5 السد


Alt

 

حقق السد فوزاً كبيراً على أم صلال بخمسة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن الجولة الحادية عشر من دوري نجوم QNB .

 

سجل أهداف السد بيدرو وحسن الهيدوس وتشافي وأكرم عفيف ( هدفان) في الدقائق 20 و29 و55 و68 و87، وسجل ساغبو الهدف الوحيد لأم صلال في الدقيقة 33، ورفع السد رصيده الى 20 نقطة وله مباراتين مؤجلتين مع الخور والدحيل، وتوقف رصيد أم صلال عند 15 نقطة.

 

تفوق السد منذ الدقائق الاولى وهاجم بحثاً عن هدف مبكر يريح الاعصاب، ونجح بعد 20 دقيقة من الوصول الى هدفه من تمريرة عرضية لتشافي وصلت داخل المنطقة ومرت من بغداد وتهيأت لبيدرو خطفها مباشرة داخل الشباك.

 

واصل السد تفوق الهجومي بحثاً عن المزيد من الاهداف، بينما إعتمد أم صلال على الدفاع القوي والهجمات المرتدة التي كانت نادرة للغاية، وفي الدقيقة 29 وبعد سلسلة محاولات للسد تصل الكرة الى بغداد بو نجاح مررها بينية تصل الى حسن الهيدوس انفرد وسدد في المرمى مسجلاً الهدف الثاني.

 

تخلى أم صلال كثيراً عن حذره الدفاعي وانطلق نحو الهجوم بعد تأخره بهدفين، ونجح في تقليص الفارق في الدقيقة 33 من تمريرة عرضية للمواس وصلت الى ساغبو داخل المنطقة في اليمين خطفها تصطدم بالقائم وتكمل طريقها الى الشباك.

 

شهدت المباراة تحسناً كبيراً في المستوى بعد ان قلص أم صلال الفارق، حيث اندفع السد وراء الهجوم من أجل هدف ثالث، وواصل أم صلال الهجوم أملاً في التعادل.

 

مع بداية الشوط الثاني استمر السد في هجومه وسيطرته على مجريات اللعب، وأجبر أم صلال على التراجع مرة أخرى للدفاع، وبعد مرور 10 دقائق وبعد عدة محاولات تصل الكرة الى تشافي داخل المنطقة سددها مباشرة داخل المرمى مسجلاً الهدف الثالث.

 

دانت السيطرة والتفوق للسد بعد الهدف الثالث خاصة وقد واصل الفريق الهجوم والضغط وحصل على عدة فرصة جيدة لم يستغلها بالشكل الامثل إضافة الى تفوق باسل سميح حارس أم صلال في الدفاع عن مرماه.

 

في الدقيقة 69 ومن هجمة سريعة تصل الكرة الى بغداد على حدود المنطقة في اليمين مررها الى أكرم عفيف انفرد وسدد أرضية داخل الشباك مسجلاً الهدف الرابع.

 

وفي الدقيقة 87 يؤكد السد انتصاره بالهدف الخامس لأكرم عفيف الذي تلقى كرة داخل المنطقة من تشافي سددها أرضية داخل الشباك مسجلاً الهدف الثاني له والخامس لفريقه وهي النتيجة التي إنتهت عليها المباراة 5 / 1 لمصلحة السد.