تحليل المباريات

حصاد مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس Ooredoo

11/11/2020

حصاد مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس Ooredoo


Alt

 

حسمت الجولة الخامسة والأخير من دور المجموعات لبطولة كأس Ooredoo للموسم الكروي الحالي 2020 – 2021 مصير الأندية في مسيرة البطولة على صعيد المجموعتين الأولى والثانية.

 

وأقيمت مباريات هذه الجولة يومي الاثنين والثلاثاء (9و 10 نوفمبر 2020)، وشهدت تحديات قوية من بعض الفرق بهدف التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة هذا الموسم، حيث تأهل 4 فرق عن كل مجموعة إلى الدور القادم.

 

في المجموعة الأولى أستطاع الوكرة أن يتمسك بالصدارة برصيد 11 نقطة عقب فوزه على السد بخمسة أهداف مقابل لا شيء، وفي المقابل تجمد رصيد السد عند سبع نقاط ولكنه تأهل بعدما حصل على المركز الرابع.

 

أما الوصافة في هذه المجموعة فقد كان من نصيب الخور الذي وصل رصيده إلى تسع نقاط بالفوز الذي حققه على الدحيل بستة أهداف مقابل لا شيء، وكان المركز الثالث في هذه المجموعة لصالح نادي السيلية الذي فاز على نادي قطر بهدف لا شيء ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط ويحتل المركز الثالث في المجموعة.

 

وودع نادي قطر المنافسات بعدما حصل على المركز الخامس برصيد 4 نقاط، والدحيل الذي حل في المركز السادس برصيد ثلاث نقاط.

 

وفي المجموعة الثانية جاء الغرافة في المركز الأول بعد أن وصل رصيده إلى 13 نقطة بفوزه في المباراة الأخيرة على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وخرج الأهلي من البطولة بعد أن جاء في المركز السادس والأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

 

 وكان العربي ثاني المتأهلين في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة بالفوز الذي حققه على الخريطيات بهدفين مقابل هدف واحد، وصعد أيضاً الخريطيات بالرغم من هزيمته حيث جاء في المركز الرابع برصيد ست نقاط.

 

كما تأهل الريان أيضاً بعد أن جاء في المركز الثالث برصيد سبع نقاط بالفوز الذي حققه على أم صلال بهدفين مقابل لا شيء، وخرج أم صلال من المنافسة هذا الموسم برفقة الأهلي من المجموعة الثانية.