مؤتمر صحفي

جوكوف مدرب الغرافة: يجب اللعب بتركيز كبير أمام الخريطيات

26/02/2019

جوكوف مدرب الغرافة: يجب اللعب بتركيز كبير أمام الخريطيات


Alt

 

أكد الفرنسي كريستيان جوركوف ـ مدرب الغرافة ـ ان مباراة فريقه أمام الخريطيات في انطلاق الجولة الثامنة عشر من دوري نجوم QNB، ستكون صعبة للغاية، موضحاً ان الغرافة تعثر ضد الخريطيات بالقسم الأول للدوري، بالإضافة الى خسارته في بطولة كأس QSL قبل اعتبار الغرافة فائزاً بقرار إداري من لجنة الانضباط.

 

 وشدد على ان فريقه له ذكريات غير جيدة أمام الخريطيات ويسعى الى تجاوزها في مواجهة الجولة الثامنة عشر للدوري.

 

 وأضاف بالمؤتمر الصحفي الذي عقد في ناديه مساء يوم الثلاثاء:" لابد ان نخوض المباراة بتركيز كبير حتى نتمكن من تحقيق نتيجة ايجابية، وسنلعب من أجل الفوز، وسنخوض كل مبارياتنا المتبقية كأنها مواجهات نهائية لابد من الفوز بها، حتى نتمكن من تعويض الخروج من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا."

 

وقال جوركوف إنه سيحرص على منح الفرصة للاعبين الشباب في المباريات القادمة، وذلك من أجل مستقبل الفريق وبما يتماشى مع استراتيجية النادي، وتمنى ان يوفق فريقه في تحقيق الفوز بعد التعادل بالجولة الماضية أمام الدحيل.

 

من جانبه قال أحمد الجانحي ـ لاعب الغرافة ـ ان المباراة أمام الخريطيات لن تكون سهلة، وهو ما يحتم على لاعبي فريقه بذل قصارى الجهد لتحقيق الفوز الذي سيلعبون من أجله.

 

 وأوضح ان صعوبة اللقاء تأتي بسبب انتصار الخريطيات بالجولة الماضية، وهو ما سيجعله يلعب من أجل مواصلة الانتصارات، وقال ان الغرافة يسعى للعودة الى نغمة الفوز من جديد بعد التعادل بالجولة الماضية.