مؤتمر صحفي

جوركوف يؤكد: هدفنا في الغرافة التتويج ببطولة كأس QSL

30/01/2019

جوركوف يؤكد: هدفنا في الغرافة التتويج ببطولة كأس QSL


Alt

 

قال الفرنسي جوركوف مدرب فريق الغرافة ان بطولة كأس QSL تحمل طابعاً خاصاً، حيث تخوضها الفرق بدون لاعبيها الدوليين، وأكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الأربعاء قبل مواجهة الدحيل في نهائي البطولة، إن فريقه خاض المشوار حتى الآن بعدد محدود من اللاعبين، كما تعرض بعض اللاعبين للإصابات مثل شنايدر وأمادو، مؤكداً أن البطولة بشكل عام جيدة للفريق.

 

أضاف: الدحيل فريق قوي وهو يجمع بين الشباب وأصحاب الخبرة، والمواجهة ستكون صعبة لكننا نسعى الى الفوز باللقب.

 

وأشار الى انه كان يتمنى الوصول الى النهائي من خلال الملعب والمباراة وليس بقرار إداري، وسنعمل على تقديم أفضل ما لدينا في هذه المواجهة النهائية.   

 

وأوضح ان شنايدر يخوض تدريبات فردية بعد الإصابة وسنرى ان كان قادراً على اللعب، لكننا لن نغامر بمشاركته حتى يكون جاهزاً ومستعداً للعب مع الفريق بعد استئناف الدوري.

 

وحول التحديات التي تنتظره، قال مدرب الغرافة: بالنسبة للتحدي فإن الأمر صعب في ظل غياب عدد من اللاعبين الدوليين والمحترفين والإصابات، ونحن مطالبين بتقديم مستوى يليق باسم الفريق، وقد واجهنا الدحيل من قبل في المجموعات وتعادلنا بهدف معهم لكن المواجهة الجديدة ستكون مختلفة.

 

وقال فهيد الشمري لاعب الغرافة إن استعدادات فريقه كانت مثل الاستعداد لكل مباراة، ونحن نعاني من بعض الغيابات للإصابات، لكن البركة في الموجودين ونأمل في تقديم مباراة تليق بالبطولة والفريقين.

 

وأكد ان الغرافة لايزال حامل اللقب حتى الآن وهو ما يمثل ضغوطا علينا، لكننا اعتدنا عليها وسنحاول الأخذ بيد اللاعبين الصغار من أجل مواجهة واحد من أقوى الفرق القطرية القوية.