مؤتمر صحفي

جوركوف مدرب الغرافة: نقاط مباراة السيلية مهمة للغاية

22/11/2018

جوركوف مدرب الغرافة: نقاط مباراة السيلية مهمة للغاية


Alt

 

قال الفرنسي كريستيان جوركوف مدرب الغرافة بأنهم أمام مباراة مهمة جداً ضد السيلية في الأسبوع الثالث عشر باعتبارها تأتي في هذه المرحلة، وأمام خصم يعتبر منافس مباشر للوصول إلى المربع الذهبي، وبعد السيلية سنواجه السد ثم الأهلي، وهي مرحلة تحدد بشكل كبير مدى قدرة الغرافة على تحقيق طموحاته، ولذلك فالمباراة تعتبر مهمة جداً للظفر بالنقاط لانه لم يعد هناك وقت لاهدار النقاط.. مضيفاً بأن السيلية يتميز بكونه فريق قوي ومتماسك ويؤدي بجماعية، ولذلك فالمطلوب من الغرافة أن يكون أفضل منه على المستوى الجماعي، كما ان السيلية لديه لاعبين مميزين على المستوى الفردي مثل نذير بلحاج، ولكن يظل الحل أن نكون أفضل منهم في الجانب الجماعي حتى ننجح في تحقيق الفوز عليهم.

 

وأضاف مدرب الغرافة في المؤتمر الصحفي: السيلية يمتلك لاعبين مميزين، ويعاني من بعض الغيابات ولكنه يمتلك لاعبين قادرين على التعويض.. وبالنسبة للتوقف الأخير للدوري بسبب أيام الفيفا لم يكن مفيداً للغرافة لالتحاق عدد من لاعبي للمنتخبات، وبشكل عام في ظل هذه التوقفات يجب على اللاعبين أن يحسنوا التعامل مع هذه الفترة الخاصة بالمباريات التي تقام في "أيام الفيفا" لانها يمكن أن توجد لهم مشاكل كثيرة على مستوى الإصابات.

 

من جهته قال عثمان اليهري لاعب الغرافة بانهم قد استعدوا بشكل جيد لهذه المباراة وتم معالجة بعض الأخطاء التي ارتكبت سابقاً، وأكد على حديث المدرب بضرورة عدم إضاعة النقاط، وأن الوقت قد حان لاظهار وجه الغرافة الحقيقي، وسيبذلون جهدهم من أجل الفوز.

 

وأضاف: في بداية الموسم كان هناك مدرب جديد، ونحن كلاعبين كنا نعمل للتعود على طريقته وفلسفته وقد أخذ منا هذا الأمر زمناً طويلاً ولكننا الآن في وضع جيد، والمطلوب منا هو العمل لتحقيق أهدافنا، وعلى المستوى الشخصي فقد خضت بعض المباريات كأساسي، وحتى التي لم ألعب فيها كأساسي كنت دائماً مشغولاً بالطريقة التي يحقق بها الفريق الفوز.