مؤتمر صحفي

جوركوف مدرب الغرافة: جاهزون لمواجهة العربي

14/03/2019

جوركوف مدرب الغرافة: جاهزون لمواجهة العربي


Alt

 

أكد الفرنسي كريستيان جوركوف المدير الفني لنادي الغرافة جاهزية فريقه لمواجهة العربي في الأسبوع التاسع عشر لدوري نجوم QNB، وأن المطلوب هو المزيد من التركيز الذهني والفني من أجل تحسين الوضع غير الجيد للفريق الآن.

 

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر يوم الخميس في نادي الغرافة بأن اللاعبين مطالبين باستخراج كل مخزونهم وخبراتهم الفنية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خاصة وأن هذه الفترة الأخيرة من عمر الدوري.

 

وعن رأيه في فريق العربي، قال: الفريق تغير كثيراً عن القسم الأول، وفي آخر مباراة أمام السيلية لم يكن يوجد سوى لاعبين فقط ممن شاركوا ضد الغرافة في القسم الأول، وفي ظل قدوم مدرب جديد واستراتيجية جديدة تجعلهم في وضع نفسي جيد.

 

وعن تأثر الغرافة بالغيابات، قال: منذ بداية الموسم كنا نبحث عن التوازن في الفريق ولكننا عانينا كثيرا من الغيابات ولا زلنا نعاني، كما أنني أتمنى ان يعود بعض اللاعبين لمستواهم الطبيعي.

 

وعن ضغط فارق النقاط القليل بين الغرافة ومن خلفه بالجدول، قال: أكيد الضغط موجود من بداية الموسم وفي الوضع الحالي يجب ان تكون الرغبة في العودة بشكل مناسب متوفرة من قبل اللاعبين.

 

ومن جانبه تحدث لاعب الغرافة على العمري قائلا: بالتأكيد المباراة صعبة في ظل وضعنا الحالي الذي لا يتحمل أي خسارة جديدة، فضلا عما يمر به العربي من تحسن إيجابي، ونتمنى ان نقدم أفضل ما لدينا.

 

وعن موقفه كلاعب شاب في ظل النتائج الحالية، قال: بالتأكيد النتائج السلبية تؤثر على الجميع ولكننا كلاعبين شباب علينا ان نقدم ما علينا لاسيما في ظل دعم الادارة للفريق.