مؤتمر صحفي

جوركوف مدرب الغرافة: أتمنى أن تكون خسارة السد دافعاً للاعبينا أمام الأهلي

04/12/2018

جوركوف مدرب الغرافة: أتمنى أن تكون خسارة السد دافعاً للاعبينا أمام الأهلي


Alt

 

 قال الفرنسي كريستان جوركوف مدرب الغرافة إن مواجهة الأهلي في الأسبوع الخامس عشر للدوري، لن تكون سهلة خاصة وفريقنا قادم من خسارة ثقيلة أمام السد بثمانية أهداف مقابل هدف في الأسبوع الرابع عشر.

 

وأكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الثلاثاء بنادي الغرافة استعدادا للقاء الأهلي: أي مباراة لا تساوي سوى 3 نقاط، لكن النتيجة والخسارة الثقيلة تمثل صدمة كبيرة لنا، وأتمنى ان نحقق إيجابية وتساعد الفريق على النهوض والعودة بقوة.

 

أضاف: تحدثت من قبل عن المباريات القادمة وقلت إننا مقبلون على ثلاث مواجهات قوية للغاية خضنا منها اثنتين حتى الآن أمام السيلية ثم السد، ونحن بصدد اللقاء الثالث ضد الأهلي.

 

وتابع : الأهلي فريق ليس سهلا واستعاد مساره الصحيح في الجولات الأخيرة وحقق الكثير من الانتصارات والنتائج الإيجابية وبالتالي المواجهة ستكون صعبة وعلينا ترتيب أوراقنا وتصحيح وضعنا حتى نتخطى هذه العقبة.

 

 وكشف مدرب الغرافة انه إلتقى مع اللاعبين واجتمع معهم وتحدث بصراحة وبهدوء بعيدا عن العصبية من أجل معرفة الأسباب التي أدت الى الخسارة أمام السد وكيفية تعويضها في لقاء الأهلي.

 

وأوضح أن هناك شكوك حول مشاركة شنايدر وفهيد الشمري إضافة الى استمرار إصابة المهدي علي وخالد عبد الرؤوف.

 

وعن طموحات فريقه، قال جوركوف: من الناحية الحسابية لا تزال فرصنا قائمة في الوصول الى المربع الذهبي بشرط ان نعمل على تحسين أداءنا حتي تتحسن النتائج.

 

 وتحدث معاذ السالمي لاعب الغرافة، وقال: نسينا وأغلقنا ملف مباراة السد وتركيزن حالياً في مباراة الأهلي، ولاعبو الغرافة يملكون الخبرة على تخطي هذه المشكلة بهدوء وبثقة وخبرة.

 

وقال إن جوركوف بدأ الدفع به في مباريات الفريق بعد انضمامه من صفوف الوكرة، وإنه يلعب في خط الوسط لكن المدرب يضعه في مركز الجناح كون المدرب يرى في قدراته الامكانيات على اللعب في مركز الجناح والقيام بالواجبات الهجومية، وأنه أكد للمدرب استعداده للعب في أي مركز.