مؤتمر صحفي

جابر مدرب أم صلال: هدفنا الفوز على العربي

31/01/2018

جابر مدرب أم صلال: هدفنا الفوز على العربي


Alt

 

أكد محمود جابر مدرب أم صلال بأن المباراة القادمة للفريق أمام العربي في الأسبوع الخامس عشر للدوري تكتسب اهمية كبيرة مثل كل المباريات، وأن استعداداتهم لهذه المواجهة تسير بشكل جيد، وهدفهم هو الفوز بالنقاط الثلاث، متمنياً التوفيق لفريقه.

 

وعن ظاهرة إهدار الفريق للفرص في بداية المباريات كما حدث في المباراتين السابقتين، قال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة العربي والذي عقد صباح الأربعاء: سيصيبني القلق اذا لم نكن نصل الى منطقة الخصم، والتسجيل يعود الى التوفيق وعدمه، والتركيز وعدمه، ولكن الفريق يصل دائماً الى منطقة المنافس، ونحن نعمل الآن على اللمسة الأخيرة، وأتمنى أن يوفق جميع اللاعبين في المباريات القادمة.

 

وأضاف: سيغيب عن الفريق فقط اسماعيل ابراهيم بسبب نيله البطاقة الحمراء في المباراة السابقة وهو الوحيد الذي سيغيب، أما عن اللاعب اليمني محمد بارويس فهو يتدرب معنا ويمكن أن يشارك اذا اكتملت اجراءات تسجيله.

 

وعن حظوظ الفريق في الدخول للمربع الذهبي، قال جابر: ما زال امامنا 8 مباريات وسنبحث عن الفوز فيهم جميعاً، واعتقد ان فرق المربع ستظهر في نهاية القسم الثاني، وعموماً فهناك منافسة قوية وشريفة بين الفرق اتمنى أن تستمر حتى النهاية.

 

من جانبه قال علي محمد لاعب أم صلال: كل المباريات القادمة ستكون صعبة جداً، منوهاً الى أن العربي يعتبر منافس خطير، ولكن هذا لا يمنع انهم قادرين على تحقيق الفوز، وأن الاهم هو ان يؤدي الفريق بشكل جيد، ويستغل الفرص التي تتاح له .

 

وتابع اللاعب: العربي كما قلت سيبحث عن الفوز لتحسين ترتيبه، ونحن نؤدي في كل المباريات، ولكن قد يصيبنا عدم التوفيق كما في مباراتي الأهلي والغرافة، واذا كنا سجلنا في هاتين المباراتين لكنا قد تقدمنا كثيراً وربما نصل الى المربع الذهبي.