مؤتمر صحفي

جابر مدرب أم صلال: نتطلع للأفضل على صعيد الأداء والنتائج

28/09/2017

جابر مدرب أم صلال: نتطلع للأفضل على صعيد الأداء والنتائج


Alt

 

آخر المؤتمرات الصحفية قبل مباريات الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB كان من نصيب نادي أم صلال قبل مواجهته مع الأهلي، وعقد المؤتمر – اليوم الخميس- بقاعة المؤتمرات بنادي الغرافة، بحضور المدرب محمود جابر، واللاعب ذياب العنابي.

 

تحدث في البداية محمود جابر عن المباراة، فقال: هذه المواجهة الثالثة للفريق قبل توقف الدوري، والفريق نجح في أول مباراتين في حصد 4 نقاط، وهو يتطلع للأفضل على مستوى الاداء والنتائج.. بدأنا استعدادنا للمباراة القادمة بعد حصولنا راحة لفترة يوم واحد.. والأهلي فريق كبير بغض النظر عن موقفه في الدوري، والفرق في النقاط بين الفريقين ليس كبيراً، واللقاء سيكون صعب، والفريقين سيسعيان من أجل تحقيق الفوز، ونحن نريد أن نتواجد في مكان أفضل في الترتيب قبل فترة التوقف، ومن ثم نبدأ اعادة حساباتنا.

 

وقال المدرب: انهينا الموسم الماضي بشكل جيد، وهناك استقرار كبير في الفريق، ساعدنا في بداية هذا الموسم، ولذلك فالمعطيات تقول أننا يجب ان نحتل مركز أفضل، وهناك تفاؤل كبير في الادارة واللاعبين ولدى الجهاز الفني، وهذا أمر طبيعي، ونحن نتطلع لما هو أفضل من الموسم الماضي الذي حصلنا فيه المركز السادس، ومن الطبيعي أن يكون لدينا طموح للوصول الى مركز أفضل، وبالنسبة للامكانيات الموجودة فنحن نمتلك شئ مهم جداً، وهي الروح العالية، والعلاقات الطيبة بين اللاعبين، وكل مكونات النادي من جهاز فني واداري، ونحن أسرة واحدة وهذه الأشياء بجانب الدعم الذي وجده الفريق يجب أن يكون لدينا طموح عالٍ.

 

وعن رؤيته للدوري، قال: دوري قوي جداً واتوقع ان لا يعرف البطل او الهابط حتى الأسبوع الأخير.. وانا شاهدت جميع الفرق، والمستوى متقارب جداً وكمثال فالمرخية ليس لديه نقاط ولكنه يقدم مستويات جيدة، واتوقع عودته بقوة.

 

من جانبه قال لاعب الفريق ذياب العنابي: مباراة الأهلي ستكون صعبة جداً خاصة وأن الفريق المنافس خرج من خسارة، والأهلي به تغييرات كثيرة، وقد التحق به محترف جديد، ونحن كفريق محترف سنسعى لتحقيق الفوز، وهو الاهم في الدوري.

 

وعن طموحاتهم، قال: نحن نطمح لنكون بين الأربعة الأوائل، وفريقنا قادر على ذلك.