أحدث الأخبار

جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم: بسام الراوي أفضل لاعب تحت 23 سنة

30/04/2019

جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم: بسام الراوي أفضل لاعب تحت 23 سنة


Alt

 

واصل بسام الراوي لاعب نادي الدحيل والمنتخب الوطني تألقه اللافت خلال هذا الموسم 2018- 2019، والذي حصل خلاله على جائزة أفضل لاعب تحت 23 سنة، في حفل جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم والذي أقيم مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2019.

 

وقد حصل اللاعب على هذه الجائزة بعدما جاء في المركز الأول في عدد الأصوات، متقدماً على عبد الرحمن فهمي لاعب النادي الأهلي، ويوسف حسن حارس مرمى الغرافة.

 

وقدم اللاعب مستوى كبير مع الدحيل في دوري نجوم QNB، كما ظهر بمستوى مميز أيضاً مع المنتخب الوطني في بطولة كأس آسيا 2019، حيث أنه من المدافعين المتميزين والذين لديهم القدرة على المشاركة في أكثر من مركز داخل الملعب.

 

ويتمتع بسام الراوي بقدرات فنية وبدنية كبيرة جعلته من اللاعبين الذين برزوا وظهروا بقوة خلال الفترة الماضية، فهو من النجوم المتألقين ودوره هام وحيوي مع فريقه أو المنتخب الوطني، حيث يتم الاعتماد عليه بصفة أساسية من قِبل الجهاز الفني للدحيل بقيادة البرتغالي روي فاريا، وكذلك الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الإسباني فليكس سانشيز.

 

بسام هشام الراوي من مواليد (18 ديسمبر 1997)، من المواهب المميزة في كرة القدم مع ناديه والمنتخب الوطني، كان يمثل نادي الريان في الفئات السنية، ولعب من خلاله في نادي يوبين البلجيكي عام 2016، ثم عاد إلى الريان في العام 2017، وبعد ذلك انتقل إلى نادي الدحيل. 

 

كان أحد أفراد المنتخب الوطني الأول الفائز ببطولة كأس آسيا الأخيرة، والتي قدم خلالها الادعم مستوى كبير ومميز، حيث لم يخسر في أي مباراة، وتوج باللقب عن جدارة واستحقاق، بعد مشوار حافل بداية من الدور الأول وحتى المباراة النهائية.