مؤتمر صحفي

توقيع اتفاقية رعاية مع شركة رحلتي للسفر والسياحة

19/08/2019

توقيع اتفاقية رعاية مع شركة رحلتي للسفر والسياحة


Alt

 

وقعت مؤسسة دوري نجوم قطر اتفاقية رعاية مع شركة رحلتي للسفر والسياحة والمتخصصة في خدمات السفر، حيث أنها من الشركات القطرية المتميزة والتي تعمل على تقديم برامج سياحية هادفة إلى وجهات عالمية مُلهمة بمفهوم عصريّ، كما تقدّم برامج نوعيّة للسّياحة الرّياضيّة، والعائليّة، والعلاجيّة، والتّدريبيّة، وغيرها.

 

حيث تم الإعلان عن توقيع العقد، لتكون بذلك شريك السفر الرسمي لبطولة دوري نجوم QNB.

 

تهدف هذه الاتفاقية إلى تحقيق الأهداف المشتركة وتقديم الدعم المطوب بما يُلبي التطلعات ويحقق الطموحات للطرفين.

 

وحققت شركة رحلتي إنجازاً كبيراً بحصولها على جائزة الجودة العالمية في سويسرا في العام 2018، حيث أنها الشركة القطرية الوحيدة التي حصلت على هذه الجائزة، لتؤكد أنها من ضمن الشركات المميزة في مجال السفر والسياحة.

 

كما تسعى للحفاظ على العمل وفق أعلى معايير الجودة والأمان، لتحقيق الرفاهية والفائدة لعملائها في رحلاتهم السياحية وبرامجهم المتنوعة، بالإضافة إلى طموحها المتجدد وفقاً لرؤية دولة قطر الهادفة إلى جعل السياحة محركاً رئيسياً لنموها الاقتصادي، واستقطاب ما يزيد عن 7 ملايين زائر سنوياً بحلول 2030، كجزء من خطتها للتنويع الاقتصادي ضمن الاستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة.

 

وقد أعرب السيد يوسف العوضي؛ نائب رئيس مجلس إدارة (رحلتي) عن سعادته بتوقيع هذه الرعاية؛ قائلاً: "نفخر بالتعاون مع مؤسسة دوري نجوم قطر التي تسعى منذ نشأتها إلى تطوير الأداء والارتقاء بدوري المحترفين القطري، بالإضافة إلى تسويق رياضة كرة القدم في قطر، وتحسين الجانب الاقتصادي والتسويقي بالتعاون مع شركات الأندية".

 

وعن أبرز البرامج السياحية التي تقدمها (رحلتي)، أوضح أن الشركة تولي اهتماما خاصا بالسياحة الرياضية، وبخاصة الباقات المتميزة لحضور الفعاليات الرياضية داخل وخارج قطر، وكان آخرها تنظيم رحلات لحضور مباراة كأس السوبر الأوروبي 2019 بإسطنبول، وكذلك لحضور المباريات الافتتاحية للدوريات العالمية، كما أن تذاكر جميع مباريات الدوري ستُباع في فروعنا أو عبر موقعنا الإلكتروني بموجب اتفاقية الرعاية.

 

من جهته، قال السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر:" يسعدنا انضمام شركة رحلتي للسفر والسياحة إلى رعاة مؤسسة دوري نجوم قطر، ونحن نفتخر بهذه الشركة الوطنية والتي تقدم خدمات مميزة في قطاع السياحة لعملائها، ونتمنى لمجلس إدارتها كل التوفيق والنجاح".