مؤتمر صحفي

تشافي مدرب السد وحسن الهيدوس لاعب الفريق يتحدثان عن مواجهة الدحيل في نهائي كأس قطر 2020

16/01/2020

تشافي مدرب السد وحسن الهيدوس لاعب الفريق يتحدثان عن مواجهة الدحيل في نهائي كأس قطر 2020


Alt

 

قال الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد بأنهم الآن سيلعبون نهائي كأس قطر 2020 أمام فريق الدحيل، وهم سعداء ومتحمسون بأنهم طرفاً في هذا النهائي والذي سيخوضونه فقط من أجل الفوز.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح يوم الخميس 16 يناير قبل مواجهة الدحيل: النهائي يعني لنا الكثير في السد.. فريقنا يمتلك إمكانيات كبيرة للظفر بهذا اللقب وتدريباتنا كانت جيدة، بعد أن خضنا نصف نهائي مميز أمام الريان، ربما كانت المباراة الأفضل لنا هذا الموسم.. نريد الفوز بلقب الكأس الثاني بعد كأس الشيخ جاسم (السوبر)، ولدينا لاعبون مميزون، وندرك أن الدحيل يعتبر من أفضل الفرق في قارة آسيا، وأن المباراة صعبة ولكننا سنكون جاهزون لها.

 

وتابع: فريقنا قدم مباراة جيدة أمام الريان، وربما تكون الأفضل في هذا الموسم، وأتمنى الاستمرار في هذا المستوى العالي.. نعلم أن مواجهتنا القادمة أمام الدحيل، ولكننا نحن السد، ولدينا الإمكانيات وثقتي كبيرة في اللاعبين، ونريد أن نقدم نفس المستوى الذي قدمناه في تلك المباراة.

 

وتابع تشافي: الأرقام هذا الموسم تدل على أن السد كانت لديه الأفضلية على الدحيل، ولكن مباراة النهائي مختلفة، ونحن سنذهب من أجل الفوز باللقب.. نحترم الدحيل ونعرف أنه فريق صعب للغاية، وأنهم فازوا بالعديد من الألقاب في المواسم العشرة الأخيرة وستكون مواجهة صعبة، ولكننا لا نخاف ومستعدون لها.

 

وواصل: بالحديث عن روي فاريا فهو مدرب كبير وأحترمه كثيراً فهو يقوم بعمل رائع، وهو قد اكتسب خبرة كبيرة بالعمل مع جوزيه مورينيو، وعلاقتي جيدة معه وتربطنا علاقة صداقة.

 

وعن المفاوضات معه لتدريب برشلونة، قال: نعم تلقيت عرضاً من برشلونة، ولكنني لم أوافق على هذا العرض لأنني أرى أنه من المبكر جداً الذهاب الآن إلى برشلونة، وأنا أحلم بتدريبه في يوم ما ولكن هذا الوقت لم يحن بعد.. قراري كان أول من علم به أسرتي ثم لاعبي فريق السد والذين احترمهم كثيراً.. طيلة الثلاثة أيام السابقة لم أكن في أعلى تركيزي لأنني كنت أفكر في عرض برشلونة ولكن الآن تركيزي الآن على السد وسأكون معه حتى نهاية عقدي بنهاية هذا الموسم وبعدها لا أحد يعرف كيف ستسير الأمور.

 

 وتابع تشافي: قبل مواجهة الريان ذكرت بأنها مباراة ثأرية لأنه فاز علينا في آخر مواجهة بالدوري، والآن سنواجه الدحيل والذي فاز علينا في آخر مواجهة أيضاً، وأقول نعم هذه كرة القدم والدحيل فاز علينا في آخر مباراة ولذلك فهي مباراة ثأرية أيضاً، ولكن هناك اختلاف فأمام الريان كنا نلعب في نصف النهائي والآن سنلعب من أجل اللقب وسنقاتل لتحقيق هذا الهدف أمام أحد أقوى الفرق في قارة آسيا.

 

وتابع: أنا فخور جداً بلقب كأس الشيخ جاسم (السوبر) وكذلك اللاعبون الذين يدون في سجلاتهم، والآن أمامنا كأس قطر 2020 وهو اللقب الثاني الذي سنسعى للفوز به.. أعشق مثل هذه المباريات النهائية، ونحن نحتاج إلى الدعم الجماهيري حتى نحقق هذا اللقب.

 

من جانبه قال حسن الهيدوس لاعب السد: المباراة ستكون صعبة، لأننا سنواجه واحد من أفضل الفرق في المنطقة، ومؤكد أن الوصول إلى مستوى عال أمر صعب، ولكن الأصعب هو المحافظة عليه، ولذلك نتمنى كلاعبين أن نحافظ على المستوى الذي قدمناه في آخر مباراتين، وهدفنا هو تقديم كل ما نملك من أجل تحقيق الفوز باللقب لإسعاد جماهيرنا.

 

وعن مواجهة الدحيل مع التعاقدات الجديدة التي دخلت عليه، قال الهيدوس: الدحيل دائماً مميز في اختياراته للمحترفين واللاعبين المواطنين، وأرى أنهم سيضيفون كثيراً للفريق وللدوري القطري.. وبالنسبة لمواجهتهم فالدحيل دائماً ما تكون مواجهته صعبة، ونتمنى أن نخرج منها بنتيجة إيجابية.

 

وتابع: قدمنا أداء جيد أمام العربي في الدوري، ثم الريان في نصف نهائي كأس قطر.. والتألق لا يمكن أن يكون بسبب لاعب واحد، لأن كرة القدم لعبة جماعية، وشخصياً أتمنى أن نقدم أداء أفضل في المباراة النهائية، وأن نلعب بتركيز عال، لأن النهائيات بشكل عام تلعب على جزئيات صغيرة وأي سوء تركيز للحظة يمكن أن تدفع ثمنه غالياً.