مؤتمر صحفي

تشافي مدرب السد: هدفنا العودة للانتصارات في لقاء نادي قطر

07/11/2019

تشافي مدرب السد: هدفنا العودة للانتصارات في لقاء نادي قطر


Alt

 

قال تشافي المدير الفني لفريق السد: هدفنا هو العودة للانتصارات أمام نادي قطر في الأسبوع العاشر من دوري نجوم QNB، وسنسعى لحصد الثلاث نقاط، مشيرا الى ان الدوري تغير كثيرا وأصبح أكثر قوة ويجب علينا العودة للطريق الصحيح وعدم تكرار الاخطاء التي حدثت امام الريان والدحيل.

 

وواصل خلال المؤتمر الصحفي: لدى فريقي القدرة على استعادة اتزانه والعودة للطريق الصحيح عقب الخسارة الاخيرة من فريق الدحيل.

 

 وعن سبب تراجع مستوى بغداد بو نجاح وأكرم عفيف خاصة في الجوانب الهجومية، قال: بغداد يقدم أداء جيد وانا سعيد بأداءه هو وأكرم عفيف مع الفريق، والحظ لم يحالفهما في المباريات الاخيرة وهما من أفضل اللاعبين وأعتقد انهما سيعودان للتسجيل في المباريات المقبلة.. لقد خسرنا امام الريان والدحيل ولكن مازال السد ينافس وسنسعى لتحقيق هدفنا وهو الفوز بالدوري والمنافسة على كل بطولات الموسم.

 

وبخصوص جاهزية الزعيم للمباراة المقبلة، أشار تشافي الى أنه من الجانب الفني الفريق يتدرب ويقدم مباريات كبيرة الا في مباراة واحدة فقط ظهرنا بشكل سيئ وهي امام الدحيل، ولكننا نقدم الأفضل محليا واسيويا، ولاعبي السد على أعلى المستويات من الجانب الذهني ونتحدث إليهم بشكل دوري من اجل العمل على تقديم الافضل والعودة للانتصارات.

 

 وعن تحضيرات السد لبطولة كأس العالم للأندية، قال تشافي: بطولة كأس العالم للأندية لها تحضيرات خاصة في السد، والفريق متحمس للغاية وهي بطولة تاريخية ونحن سعداء بالمشاركة وتحضيراتنا ستبدأ لهذه البطولة خلال المرحلة المقبلة.

 

ومن جانبه أكد حامد اسماعيل لاعب السد، على ان الفريق تعرض لصدمة كبيرة بعد الخروج من البطولة الآسيوية والتي أثرت على اللاعبين خلال بطولة الدوري، وقال: الخروج من الاسيوية أثر علينا كثيرا والفريق يحاول حاليا تقدم الأفضل.

 

وأضاف: مباراة قطر صعبة واللاعبون يعلمون مدى أهميتها، ونسعى للظهور بصورة الفريق المعتادة وشخصية البطل من اجل تحقيق الفوز.

 

وبخصوص زيارة رئيس النادي للاعبين في مران الاربعاء، قال حامد: زيارة رئيس النادي تعطينا دافع كبير لتوضح مدى اهتمام إدارة النادي باللاعبين وهدفنا حاليا تحقيق النتائج الايجابية والفوز في كل البطولات.