مؤتمر صحفي

تشافي مدرب السد: مستعدون للقاء أم صلال وهدفنا مواصلة الانتصارات

26/11/2020

تشافي مدرب السد: مستعدون للقاء أم صلال وهدفنا مواصلة الانتصارات


Alt

 

أكد تشافي هيرنانيز مدرب السد أهمية المواجهة التي تجمع فريقه مع أم صلال ضمن الأسبوع السابع لدوري نجومQNB، مؤكدا جاهزيتهم لها، كما يستعدون لجميع مباريات الدوري والتي يعتبرنها مواجهات صعبة.

 

وقال مدرب السد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: أم صلال يدافع بشكل رائع ومدربه مكافح، وأعتقد أنهم سيجدون الحلول من خلال الهجمات المرتدة، ونحن المرشحون لتحقيق الفوز، ولكن كالعادة علينا أن نظهر بمستوانا الحقيقي في الملعب لحصد الثلاث نقاط.

 

وواصل: لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين ونمر بفترة جيدة ولكن علينا أن نستمر بهذه الطريقة ومواصلة تحقيق الانتصارات.

 

وعن طريقة اختيار اللاعبين للمشاركة في المباريات، قال: أحاول استخدم التدوير في الفريق لأن الكل يستحق أن يلعب، ولدينا مجموعة كبيرة وكل لاعب مهم لنا وسيحصل على فرصته، ومستويات اللاعبين متقاربة ولدينا شباب ومحترفين مميزين.

 

وعن عودة الحارس سعد الدوسري للتدريبات الجماعية، أشار تشافي إلى أنه تدرب مع الفريق لأول مرة بعد عودته من الإصابة وأنا سعيد جدًا لأنه استكمل برنامج الاستشفاء بشكل جيد.

 

من جانبه قال لاعب السد علي هاشم: فريقنا الوحيد الذي لم يُهزم في الدوري حتى الآن، وفقط تعادلنا في مباراة، وهدفنا الوحيد هو الفوز ولا شيء غير ذلك.

 

وأضاف: أنا سعيد بأدائي الآن مع الفريق، وسجلت هدفين وصنعت هدف ضد الأهلي وأيضًا لعبت في كأس Ooredoo، وبالنسبة لي سعيد بالتواجد في السد بجوار أفضل اللاعبين في قطر وآسيا ونحن فريق جيد للغاية.