مؤتمر صحفي

تشافي مدرب السد: مباراتنا أمام الدحيل صعبة ومعقدة للغاية

01/11/2019

تشافي مدرب السد: مباراتنا أمام الدحيل صعبة ومعقدة للغاية


Alt

 

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني للسد ان مباراة فريقه أمام الدحيل تعتبر من المواجهات الكبرى في الدوري وستكون مباراة صعبة ومقعدة للغاية.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل هذه المواجهة المرتقبة في ختام الاسبوع التاسع من الدوري: يجب ان نكون جاهزين لهذه المواجهة لأننا نعلم جيدا قوة وقيمة الدحيل فرديا وجماعيا، ونعرف ان هناك عدد من اللاعبين الأساسيين في الدحيل سيغيبون عن هذه المواجهة مثل عاصم مادبو وبسام الراوي ولويز مارتن، ولكن هذا لا يمنع ان الدحيل فريق قوى ولا يعتمد على لاعب.

 

 استطرد تشافي قائلا: أدعو الجماهير السداوية لمؤازرتنا وتشجيعنا لأن وجود الجمهور سيكون دافعا ايجابيا للاعبين، ولا شك اننا نعلم ان الجميع كان يتمنى ان يكون السد في نهائي دوري ابطال اسيا، ولكن الان تركيزنا ينصب على الدوري ثم كأس العالم للأندية، وهذه بطولة مهمة للوطن ككل ونسعى ان نسجل حضورا ايجابيا بنتائجنا.

 

وعن قرار ايقاف اللاعب عبد الكريم حسن، قال: إيقاف اللاعب قرار إداري وانتظر رفع الايقاف عنه وهو لاعب قدوة ومثل كبير ويتدرب معنا بشكل جيد، نعم هو أخطأ واعتذر ولكن قرار رفع الايقاف عنه في يد الادارة.

 

وفي المقابل قال الاسباني جابي لاعب السد: هذه المباراة متكافئة وهي مباراة كبيرة، وقد فزنا عليهم من قبل مرتين ولكن اللقاء المقبل في بطولة مختلفة، وكل فرد في السد سيبذل قصارى جهده للخروج بالفوز والنقاط الثلاث.

 

أضاف: ثقتي كبيرة في لاعبي السد وهناك مزيج بين الشباب والخبرة ولاعبين رائعين مثل أكرم عفيف والهيدوس وبغداد بو نجاح وهي توليفة بين اللاعبين الشباب والخبرة وهذا هو سر قوة السد، وبصفة عامة انا واثق من لاعبي السد، وهدفهم ليس فقط الفوز بالمباراة ولكن ايضا الاحتفاظ بلقب بطولة الدوري.