مؤتمر صحفي

تشافي مدرب السد: طلبت من لاعبينا التركيز الكامل في لقاء ام صلال

19/09/2019

تشافي مدرب السد: طلبت من لاعبينا التركيز الكامل في لقاء ام صلال


Alt

 

لم يخف تشافي هيرنانديز مدرب السد قلقه من المواجهة التي يخوضها فريقه أمام ام صلال في الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB، خاصة بعد الانتصار الأخير على النصر السعودي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وقال خلال المؤتمر الصحفي: طالبت اللاعبين بالتركيز الشديد والتمتع بعقلية الفوز، فقد شاهدت مباراة الريان وام صلال وكانت قوية ولعب خلالها ام صلال بأداء مميز، فنحن مرشحون على الورق ولكن في الحقيقة المباراة ستكون صعبة للغاية.

 

كما قال خلال الفترة القادمة سنخوض عدة مباريات وقمنا بالتخطيط لهذه المرحلة مع مدرب اللياقة البدنية من أجل تجنب الارهاق والاصابات، وأنا سعيد بهذا الكم من المباريات وسيكون هدفنا تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة سواء محلياً أو آسيوياً.

 

وعن قوة المنافسة بالدوري، قال: جميع الأندية قامت بتدعيم صفوفها بشكل متميز وكل هذا يصب في صالح الكرة القطرية، حيث أصبح الدوري القطري أكثر قوة بشكل واضح عن السنوات الماضية.

 

من جانبه قال مشعل برشم حارس مرمى السد: سنسعى للفوز ومواصلة الانتصارات وبالرغم من صعوبة المباراة أمام ام صلال إلا أننا سنعمل على مواصلة تقديم العروض المميزة وتحقيق الفوز.

 

أضاف: السد معتاد على ضغط المباريات وسنعمل على تقديم أداء مميز أمام فريق ام صلال الذي لن تكون المواجهة معه سهلة، بل نتوقع ان تكون المباراة صعبة ولكننا جاهزون لها.