مؤتمر صحفي

تشافي مدرب السد: جاهزون لمواجهة الشحانية

30/08/2019

تشافي مدرب السد: جاهزون لمواجهة الشحانية


Alt

 

أكد تشافي هيرنانديز مدرب فريق الكرة بنادي السد، على جاهزية الفريق لمباراة الشحانية، ضمن الأسبوع الثاني من دوري نجوم QNB.

 

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي والذي نشره موقع النادي، قائلاً: المباراة ستكون صعبة للغاية أمام فريق قوي ومميز، ونحن نلعب من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، وسعيد بما يقدمه فريقي في كل مباراة والفريق يتطور من مباراة لأخرى، والمنافسة في بطولة الدوري صعبة.

 

وعن خسارة النصر الأخيرة في البطولة الآسيوية، قال: لعبنا أمام النصر في الشوط الأول بطريقة جيدة على الرغم من الأخطاء التي ارتكبناها والشوط الثاني كان متكافئ، وتعلمنا من الأخطاء ونقوم بدراستها استعدادا لمباراة العودة، وتركيزنا الآن على مباريات الدوري من أجل مواصلة الانتصارات.

 

وتابع: كل مباراة مختلفة عن الأخرى، والشحانية فريق منظم ولديه مدرب جيد، والمباراة ستكون صعبة وإذا فكرنا بغير ذلك سنعاني كثيراً والنتيجة السابقة للشحانية في الجولة الأولى ليست مقياسا لمستوى الفريق.

 

وبخصوص غياب المحترف الكوري نام تي هي، أشار المدرب الإسباني الى أن نام تي هي لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق، وقال: ننتظر عودته وهو يعتبر من أفضل لاعبي آسيا ويصنع الفارق دائما وهو يتحسن سريعا ويحتاج من 10 الى 15 يوما للعودة وعندما سيكون جاهزا سنعتمد عليه وفي الوقت الحالية لدينا العديد من اللاعبين المميزين لتقديم الأفضل للفريق.

 

من جانبه شدد عبد العزيز الأنصاري مهاجم السد على أهمية تحقيق الفوز على فريق الشحانية، وقال: مباراة ستكون هامة، ومع المدرب والجهاز الفني نعمل بقوة للوصول لأفضل جاهزية لتحقيق الفوز في كل مباراة.

 

وتابع: سعيد بالعمل مع مدرب قدوة بالنسبة لنا ونحن نستمتع كثيراً في التدريبات وهذا يدعوني للعمل بقوة وتقديم الأفضل.