مؤتمر صحفي

تشافي مدرب السد: البداية القوية في الدوري مهمة ودرسنا الوكرة جيداً

20/08/2019

تشافي مدرب السد: البداية القوية في الدوري مهمة ودرسنا الوكرة جيداً


Alt

 

شدد الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية البداية القوية لبطولة الدوري هذا الموسم، وذلك أمام فريق الوكرة، ضمن الأسبوع الأول لدوري نجوم QNB.

 

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي نشره الموقع الرسمي للنادي، قائلاً: سعداء للغاية حتى الآن بما قدمناه خلال البطولة الآسيوية وكأس الشيخ جاسم، وبطولة الدوري هي بطولة جديدة والسد لديه أهداف هامة من أجل الفوز بالألقاب.

 

وأضاف: الوكرة فريق قوي للغاية ويضم لاعبين مميزين من محليين ومحترفين.. مشيراً الى معرفته الجيدة بمدرب الوكرة وطريقته هجومية وهي مشابهه لطريقة لعب السد ويجب علينا الاستمرار في العمل وان نكون جاهزين لتقديم أفضل ما لدينا.

 

وتابع: سنلعب على ملعبنا وقمنا بدراسة فريق الوكرة وأتمنى عدم حدوث أي مفاجأت خاصة ونحن المرشحون للفوز من خلال عملنا فقط والبداية ستكون هامة للغاية في بطولة الدوري.

 

وأشار المدير الفني الى أن كل الأندية تطورت هذا الموسم من خلال التعاقدات الجديدة وتحضيرات بداية الموسم، وقال: فلسفتي التي تعلمتها من خلال لعبي مع برشلونة والمنتخب هي الاستحواذ واللاعبون الآن يطبقونها بدرجة كبيرة واتمنى استمرارهم في تعلم ذلك.

 

وعن غياب المهاجم بغداد بو نجاح، نوه تشافي الى أن اللاعب دائما يصنع الفارق في الجانب الهجومي وهناك العديد من اللاعبين المميزين من الفريق يستطيعون صناعة الفرص ونحن لا نعتمد على لاعب واحد فقط.

 

من جانبه، أكد علي أسد لاعب السد، على جاهزية أبناء الزعيم لمباراة الوكرة المقبلة.

 

وأضاف: جاهزين للمباراة والفريق في تطور مستمر والفوز بكأس الشيخ جاسم دافع لنا، وأتمنى ان تكون بداية جيدة أمام الوكرة.

 

وتابع: الوكرة قادم من الدرجة الثانية وسيقدم أداء قوي أمام السد ونحن جاهزون لذلك، ويجب دائما ان أكون جاهزا من أجل الحصول على ثقة المدرب، وأتمنى ان يكون الموسم الجديد أفضل ومميز بالنسبة لي وللفريق.